ميسي يُبدع من دون أن يركض

ميسي يُبدع من دون أن يركض

- ‎فيرياضة
83

قدم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي واحدة من أفضل مباريات السبت الماضي في الكلاسيكو أمام ريال مدريد ليساهم بقوة في فوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

مراقبة ليونيل ميسي من قبل ماتيو كوفاسيتش منحت الفرصة للكرواتي ايفان راكيتيتش للمساهمة بقوة في تسجيل برشلونة الهدف الأول بينما سجل ميسي الهدف الثاني من ركلة جزاء وصنع الهدف الثالث للبديل اليكس فيدال.

أظهر ليونيل ميسي أنه ليس بحاجة للعرق من أجل التفوق على ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو على الرغم من كونه اللاعب الأكثر حسما في اللقاء ،ووفقا لصحيفة ‘El Periódico’ فإن ليونيل ميسي لم يركض سوى 6.1% فقط من وقت لقاء الكلاسيكو بينما كان يتمشى في 83.1% من الكلاسيكو.

ووفقا للدراسة فإن ميسي شارك في سباقات للسرعة فقط في 1.15% من اللقاء مع سرعة قصوى بلغت 33.6 كيلومترا في الساعة بينما 10.8% من اللقاء ميسي كان يركض ببطء من أجل البحث عن مكان أفضل في أرضية الميدان بينما وقف في أرضية الميدان من دون أي حركة في 4.95% من زمن اللقاء.

يذكر أن ليونيل ميسي وآندري تير شتيغين فقط شاركوا من صفوف برشلونة في كل دقيقة من المباريات الـ17 التي لعبت في الدوري الإسباني من الموسم الحالي.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر