مجتهد أيضا يكشف أسرارا جديدة عن اعتقال الحريري !!

مجتهد أيضا يكشف أسرارا جديدة عن اعتقال الحريري !!

- ‎فيالتغطية الإخبارية
64

نشرت نيويورك تايمز يوم امس تقريرا تكشف فيه تفاصيل جديدة حول اعتقال الحريري في السعودية كما بينت احداث جديدة كليا بهذا الشأن الامر الذي جعل تيار المستقبل يعلن بعدم الأفصاح عن أي معلومة عن موضوع اعتقال الحريري وعدم التداول به

واليوم يخرج مجتهد الشهير ليضيف تفاصيل جديدة حول اعتقال الحريري ميفا معلومات جديدة غير التي وردت في نيويورك تايمز ..

حيث أفاد موقع عربي 21 أن مجتهد المغرد الشهير علق على تقرير “نيويورك تايمز”، حول “التفاصيل الغريبة” التي رافقت فترة مكوث رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري بالرياض، في أعقاب استقالته قبل نحو شهرين.

وبحسب “مجتهد”، فإنه من بين التفاصيل التي لم تنشرها “نيويورك تايمز”، أن السبب الرئيسي لاحتجاز الحريري، لا علاقة له بلبنان.

وأضاف: “السبب يتمثل في السيطرة على أمواله، وأخذ ما لديه من معلومات عن الأمراء المعتقلين”.

وتابع “مجتهد” قوله بأن صحفيي “نيويورك تايمز” لمسوا لدى الحريري حزنا عميقا لسبب مرتبط بالأمراء المعتقلين، ولم يقم بنشره، موضحا أنه قد ينشر تفاصيل أخرى لاحقا.

وكانت “نيويورك تايمز”، ذكرت أن الحريري وعند طلبه لزيارة الرياض، اعتقد أنه سيذهب إلى الصحراء مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان. فارتدى التي شيرت والجينز .

وبدلا من الذهاب إلى الصحراء فإنه جرد من هاتفه النقال، وحرم من حرسه باستثناء واحد، وتعرضوا للشتيمة من الأمن السعودي، مشيرة إلى أن “الإهانة الكبرى جاءت بعد ذلك: سُلّم خطابا معدّا مسبقا للاستقالة، وأجبر على قراءته من على التلفزيون السعودي”.

 

 

You may also like

ريال مدريد يوجه أنظاره نحو نجم إنجلترا!

تريبير على رادار ريال مدريد يرغب نادي ريال