ميسي يخطط للضربة القاضية لرونالدو بهذه الطريقة !

ميسي يخطط للضربة القاضية لرونالدو بهذه الطريقة !

- ‎فيرياضة
103

لا يزال الصراع مُشتعلًا..

قالت مصادر صحفية إسبانية أن نجم برشلونة ليونيل ميسي يخطط للظفر بجائزة الكرة الذهبية للعام 2018 والتفوق على غريمه الأزلي كريستيانو رونالدو تاريخيًا.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، كان قد قاد البلاوجرانا لتحقيق فوز عريض ضد ريال مدريد بملعب سانتياجو بيرنابيو بثلاثية نظيفة، في مباراة لم يتفوق من خلالها برشلونة على خصمه اللدود فحسب، بل شهدتك كذلك تفوق ميسي على رونالدو بكل جدارة، ليبتعد الفريق الكاتالوني في صدارة الجدول بفارق مريح عن الميرنجي وصل إلى 14 نقطة.

ويهدف ميسي إلى بداية العام الجديد على اكمل وجه، من أجل تحقيق الكرة الذهبية السادسة وكسر رقم رونالدو الذي فاز منذ أسابيع بالكرة الخامسة، حيث أصبح كليهما متساويان في رصيد الكرات الذهبية.

ومع تدني مستوى اللاعب البرتغالي فإن مسألة فوزه مجددًا بالكرة الذهبية أضحت صعبة التحقيق، لا سيما مع تدهور نتائج ريال مدريد الأمر الذي بدوره سيكون له تأثير سلبي على أرصدة رونالدو في عملية التصويت للكرة الذهبية العام القادم.

وحقق رونالدو (32 عامًا) كرته الخامسة بعد موسم ناجح بكل المقاييس رفقة اللوس بلانكوس، حصد من خلاله لقب الدوري المحلي، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي والإسباني، وكلله في نهاية المطاف بجائزتي لاعب العام والمقدمة من الفيفا، والكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وعلى الرغم من حصول ميسي على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في أوروبا، وكذلك أكثر من صنع أهدافًا على مدار العام، إلا أن عملية التصويت غالبًا ما تئول إلى حاصد الجوائز، مما سيدفع ميسي إلى تأكيد جدارة برشلونة بلقب الدوري الإسباني، ومحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر