نيمار يبرهن رفضه الانتقال إلى ريال مدريد على طريقته الخاصة !!

نيمار يبرهن رفضه الانتقال إلى ريال مدريد على طريقته الخاصة !!

- ‎فيرياضة
47
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان برهن على رفضه الانتقال إلى ريال مدريد ..تعرف على التفاصيل.

أجرى البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي اتصالا بزميله في المنتخب البرازيلي باولينيو لاعب وسط برشلونة الإسبانية من أجل تقديم التهنئة له بالفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو 3/0 بملعب سانتياغو بيرنابيو بمسابقة الليغا الإسبانية.

وكان البرازيلي نيمار قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن تصرفات نجم باريس سان جيرمان الفرنسي تؤكد أنه لا يزال يدين بالولاء لناديه السابق برشلونة لاسيما أن اتصاله لتهنئة زميله بالفوز لا يمت بصلة إلى لاعب يرغب في كسب تعاطف النادي الملكي.

ورحل نيمار عن برشلونة مقابل قيمة كسر عقد بلغت 222 مليون يورو في صفقة هي الأبرز في سوق الانتقالات على مر العصور في لعبة كرة القدم حيث لم يسبق لناد أن تلقى مثل هذا الرقم كقيمة انتقال لاعب.

وكانت تلميحات قد صدرت من فلورنتيو بيريز تؤكد رغبته ريال مدريد في ضم البرازيلي نيمار ولكن يوما بعد الآخر تثبت تصرفات اللاعب أنه لا يزال قلبه عالقا بحب ناديه السابق برشلونة.

ويمتلك نيمار صداقة قوية مع النجم ليونيل ميسي كذلك لويس سواريز وبعدما انضم باولينيو إلى برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية قادما من غوانغزو الصيني أصبح ثالث الأصدقاء المقربين من نجم باربس سان جيرمان الفرنسي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

دراسة صادمة لاكتئاب ما بعد الولادة!!

Want create site? Find Free WordPress Themes and