القبض على وزير داعشي في سان فرانسيسكو

القبض على وزير داعشي في سان فرانسيسكو

- ‎فيالتغطية الإخبارية
52
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أفادت واشنطن بوست اليوم عن قيام مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي، اعتقال “أبوعبدالله”، 26 عاما، الملقب بـ”بوزير مالية داعش ” فى أمريكا الشمالية، والذي كان مسئولا عن جمع التبرعات عبر استخدام شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان من المخطط القيام بتفجيرات في ولاية سان فرانسيسكو الامريكية خلال احتفالات أعياد الميلاد بالقنابل من قبل عناصر داعش .. إلا أن اجهزة الاستخبارات الأمريكيةاجهضت العملية.

فقد تمكنت أجهزة الاستخبارات الأمريكية، من اقتحام منزل “إيفريت هارون جيمسون”، الملقب بـ”أبوعبدالله” فى مدينة موديستو بولاية كالفورنيا,وهو امريكي الجنسية .

و تم العثور علي جهاز لأب توب به صفحات تدعم التنظيم الإرهابي، وخرائط لمنشآت أمريكية، وأدوات تفجيرية كانت معدة لتنفيذ الهجمات التي وعد “داعش” بتنفيذها قبل عدة أيام باستهداف تجمعات الاحتفالات برأس السنة الميلادية.

وعثرت عناصر استخبارات الـ”سي آي إيه”، علي ثلاثة مسدسات وأربعة ألعاب نارية، وتبين من التحقيقات الأولية، أن “أبوعبدالله” ينتمي لأفكار “داعش” الإرهابية، حيث يعمل علي تقديم الدعم المالي والإعلامي له، من خلال نشر أفكاره علي صفحات التواصل الاجتماعي، وإعلان مباركته لعملية ” نيويورك”، فى 31 أكتوبر الماضي، والتي أسفرت عن مقتل 8 أشخاص وسقوط مصابين آخرين.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

سلاح نووي روسي جديد مضاد للأقمار الصناعية!!

Want create site? Find Free WordPress Themes and