الخلاف يشتعل بين ميسي وسواريز قبل الكلاسيكو!

الخلاف يشتعل بين ميسي وسواريز قبل الكلاسيكو!

- ‎فيرياضة
62

مشكلة كبيرة ببرشلونة قبل الكلاسيكو!

يستعد برشلونة لخوض مواجهة كبيرة حين يحل ضيفاً على ريال مدريد يوم السبت بلقاء قد يقرّب البلاوغرانا أكثر من حسم المنافسة على الليغا في حين يرغب الريال بتقليص فارق النقاط الـ11 التي تفصله عن المتصدر بانتظار إعادة خلط الحسابات حين يخوض مباراته المؤجلة مع ليغانيس.

طموحات برشلونة من اللقاء تبدو متداخلة فبالوقت الذي يبدو فيه الفوز كافٍ لقتل طموحات الريال يبدو التعادل جيداً أيضاً للبلاوغرانا بظل الفارق الكبير عدا عن كون المباراة ستكون بمعقل ريال مدريد ويبدو أن الاختلاف بالآراء قد وصل حتى لأبرز نجوم الفريق.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية نقلت عن سواريز عدم رضاه على ما قاله ميسي لزملائه مشيرة لتحدث الأرجنتيني مع زملائه بغرف الملابس على أن التعادل سيكون نتيجة مقنعة وهو ما لا يراه سواريز شيئاً جيداً.

الصحيفة قالت أن ميسي أخبر زملائه بأمر مختلف عمّا قاله للصحافة بوقت يبدو فيه سواريز متمسّكاً بالسعي لتحقيق الانتصار من قلب مدريد وهو ما جعل الخلاف بوجهات النظر يظهر بشكل واضح بين اللاعبين.

وقال ميسي للصحفيين “سيكون من المهم الفوز لما يعنيه لأنها مباراة مميزةدائماً، الفوز على ريال مدريد بملعبه سيعطينا أفضلية مهمة صحيح أن هناك الكثير من المباريات المتبقية لكن سيكون رائعاً أن ننهي العام بالفوز ونذهب للاحتفال بالأعياد”.

كما تحدث فالفيردي عن اللقاء بالقول “لدينا أسبوع كامل للتحضير للقاء والطريقة الأفضل للتفوق على الريال هي أن نقدم ذات المستوى الذي قدمناه أمام ديبورتيفو، علينا أن نحصد القناط الثلاث ونحسن ثقتنا ومعنوياتنا”.

You may also like

دراسة: ما هو عدد فناجين القهوة اللازمة لمفعول وقائي أقوى للقلب ؟!

اكتشف علماء من جامعة هاينريش هاينة، في دوسلدورف