رسمياً: بايرن ميونيخ يعلن عن ضم مهاجم هوفنهايم بأول صفقاته الشتوية

رسمياً: بايرن ميونيخ يعلن عن ضم مهاجم هوفنهايم بأول صفقاته الشتوية

- ‎فيرياضة
74

رسمياً بايرن ميونيخ يعلن عن ضم بديل لليفاندوفسكي

أعلن نادي بايرن ميونيخ عن ضم مهاجم هوفنهايم ساندرو فاغنر 30 عاماً بعقد يمتد حتى صيف 2020 ليكشف بالتالي عن أول صفقاته الشتوية.

ووقع فاغنر رسمياً بمقر البافاري على العقد الجديد ليعود بالتالي لناديه الأم بعد غياب دام حوالي 10 سنوات حيث تنقل بمسيرته بين عديد كبير من الأندية مثل ديسبورغ وبريمن وكايزرسلاوترن وهيرتا برلين قبل أن تتخذ مسيرته منحى آخراً بتألقه مع دارمشتادت ليحجز مكاناً له بهوفنهايم ومنه يعود لبايرن.

وسيحصل فاغنر على الرقم 2 وهو ما يبدو غريباً بالنسبة لرأس حربة لكن فاغنر علق على هذا الخيار بالقول “لم تكُن الأرقام المتاحة كثيرة، رقمي المفضل 14 غير متاح لذا اخترت الرقم 2 دلالة على فترتي الثانية ببايرن”.

وكلفت الصفقة خزائن البافاري حوالي 13 مليون يورو فقط بحسب الصحف ليكون ثالث لاعب ينضم من هوفنهايم لبايرن خلال حوالي نصف عام بعد انضمام سيباستيان رودي ونيكولاس زولة الصيف الماضي علماً أن فاغنر كان قد انضم الصيف الماضي للمانشافت للمرة الأولى بمسيرته ونجح بتسجيل 5 أهداف بأول 7 مباريات دولية.

وتابع فاغنر حديثه عن هذا الانتقال بالقول “أنا سعيد جداً لقد انتهت رحلتي الطويلة وعدت أخيراً لمنزلي، بايرن أفضل نادٍ في ألمانيا وأحد أفضل أندية العالم حين تلقيت العرض لم أفكر مرتين”.

You may also like

دراسة: ما هو عدد فناجين القهوة اللازمة لمفعول وقائي أقوى للقلب ؟!

اكتشف علماء من جامعة هاينريش هاينة، في دوسلدورف