توريس يختار الأفضل بين رونالدو وميسي

توريس يختار الأفضل بين رونالدو وميسي

- ‎فيرياضة
89

نجم أتلتيكو مدريد: “ما فعله رونالدو من إنجازات في ظل وجود ميسي إنجاز كبير”…

يبدو أن الصراع بين اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني ومنافسه ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني وقضية تحديد الأفضل بينهما ستستمر حتى آخر العُمر.

الثنائي الدولي البرتغالي والأرجنتيني على التوالي يُعتبران ضمن أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وذلك بسبب ما يتمتعان به من إمكانيات فنية رائعة يظهرها على أرض الملعب وحصولهما على الكثير والكثير من الجوائز الفردية والجماعية.

وحرص اللاعب فرناندو توريس مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني على الدخول في قائمة اللاعبين الذين يختارون اللاعب الأفضل من بين الثنائي الأفضل في العالم آخر عشر سنوات.

المهاجم الدولي الإسباني يرى أن البرغوث ليو هو أفضل لاعب في العالم مؤكداً أنهما لاعبان مختلفان للغاية، وأشار أيضاً إلى أن ما فعله رونالدو من إنجازات في ظل تواجد ميسي معه في نفس العصر هو شيء استثنائي.

وافتتح توريس تصريحاته لـ”راديو ماركا” الإسباني متحدثاً عن الدون رونالدو، حيث قال ” ما فعله كريستيانو في نفس الفترة التي يتواجد بها ميسي يقول الكثير عنه. إذا لم يكن رونالدو متواجداً فإن ميسي كان سيحقق ضعف ما حققه “.

ثم انتقل اللاعب صاحب الـ33 عاماً حسم قضية اللاعب الأفضل في العالم، حيث تحدث قائلاً ” أعتقد أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم، على الرغم من أنهما لاعبين مختلفين “.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر