5 خيانات كروية ستحدث قريباً

5 خيانات كروية ستحدث قريباً

- ‎فيرياضة
82

ستكون الأيام المقبلة مليئة بالأخبار المثيرة في ظل التوقعات برحيل نيمار عن باريس سان جيرمان منتقلاً إلى ريال مدريد إلى جانب تعاقد برشلونة مع الألماني مسعود أوزيل لاعب الميرينغي السابق.

هناك عدائيات تاريخية بين العديد من الفرق العالمية فمن الصعب إنتقال لاعب مباشرة من فريقه إلى غريمه التقليدي ولكن في الفترة القادمة قد نشهد بعض الإنتقالات التي قد تثير جدلاً كبيراً في عالم الساحرة المستديرة وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 خيانات منتظرة قد تحدث قريباً.

نيمار إلى ريال مدريد

انتقل نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم ولكن لم تكن الأمور كما تمناها النجم البرازيلي فقد واجه بعض المشاكل في فريق العاصمة الفرنسية لذا قد يكون رحيله قريباً وربما يكون ريال مدريد الوجهة القادمة خاصة بعد صعوبة عودة الاعب مرة آخرى إلى الفريق الكاتالوني.

ديفيد لويز إلى ارسنال

يكون هناك صراعاً دائماً بين الأندية اللندنية فلا يمكن نسيان ما حدث مع آشلي كول عند إنتقاله إلى تشيلسي قادماً من ارسنال ويبدو وأن الأخير يسعى لرد الدين بالتعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز الذي يعيش فترة غير جيدة في ظل كثرة مشاكله مع الإيطالي أنتونيو كونتي وقد أشارت العديد من الصحف الإنجليزية إلى رغبة آرسين فينغر لضم المدافع البرازيلي من أجل تدعيم الغانرز في سوق الإنتقالات.

أوزيل إلى برشلونة

سينتهي عقد مسعود أوزيل مع ارسنال في الصيف القادم وبالتالي فسيكون أي فريق قادر على التعاقد مع النجم الألماني مجاناً وكشفت بعض التقارير إلى إهتمام برشلونة بضم اللاعب والجدير بالذكر بأن أوزيل كان لاعباً سابقاً في فريق ريال مدريد الغريم التقليدي للبلوغرانا قبل إنتقاله إلى الغانرز في صيف 2013.

إيكاردي إلى ريال مدريد

كان ماورو إيكاردي أحد خريجي أكاديمية شباب برشلونة منذ عام 2008 وحتى 2011 ولم يشارك اللاعب مع الفريق الأول في أي مباراة رسمية ولكن في الوقت الحالي كثرت الأخبار حول إهتمام ريال مدريد بضم أحد ناشئي الغريم التقليدي من أجل تدعيم الهجوم في سوق الإنتقالات المقبل.

دي ماريا إلى برشلونة

أشارت عدة تقارير مؤخراً إلى إهتمام برشلونة بضم أنخيل دي ماريا قادماً من باريس سان جيرمان من أجل تدعيم الفريق في سوق الإنتقالات القادم إلى جانب قلة مشاركة النجم الأرجنتيني مع فريقه الفرنسي وكان دي ماريا لاعباً في صفوف ريال مدريد بين أعوام 2010 وحتى 2014 حيث أنه كان أحد نجوم التشكيلة التي حققت اللقب العاشر للميرينغي في دوري أبطال أوروبا.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر