3 أسباب لرفض برشلونة الممر الشرفي في الكلاسيكو

3 أسباب لرفض برشلونة الممر الشرفي في الكلاسيكو

- ‎فيرياضة
83

برشلونة لن يقبل بفكرة الممر الشرفي

أكد نادي برشلونة أن الفريق لن يقف في ممر شرفي في كلاسيكو السبت المقبل في سانتياغو برنابيو على الرغم من الضغوطات الإعلامية التي تمارس بقوة من أجل تحية نجوم البلاوغرانا لبطل كأس العالم للأندية.

الفريق الكتالوني سوف يتواجد في برنابيو مبتعدا بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد مع رفض فكرة الممر الشرفي مما سيدفع النادي الأبيض الإسباني للرد من خلال استعراض بطولاته الخمسة في عام 2017 أمام أعين برشلونة قبل بداية الكلاسيكو.

ونقدم لكم في التقرير التالي الأسباب الثلاثة التي دفعت برشلونة لرفض فكرة الممر الشرفي في الكلاسيكو:

1/ رفض برنابيو لنهائي الكأس:

رفض مسئولي ريال مدريد في آخر 4 سنوات فكرة إقامة نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد بحجة القيام بالصيانة في المدرجات أو في أرضية الميدان أو استضافة حفل غنائي، برشلونة قرر معاملة ريال مدريد بالمثل.

2/ مورينيو ونهائي السوبر 2011:

غادر نجوم ريال مدريد بأوامر من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عشب ملعب كامب نو عقب التعرض للخسارة في كأس السوبر المحلية عام 2011.

ريال مدريد رفض تسلم الميداليات الفضية ولم يحضر تسلم برشلونة للقب البطولة, في النادي الكتالوني لا يزالون ينتظرون الاعتذار عن هذا الحدث المؤسف.

3/ اللافتة العملاقة:

يتذكر الجميع في برشلونة اللافتة العملاقة التي عرضت لعدة أشهر في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو بموافقة ضمنية من رئيس النادي الأبيض والتي حملت عبارة “مو، إصبعك يظهر لنا الطريق”.

اللافتة كانت بمثابة تأييد للعنف عقب تعدي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على تيتو فيلانويفا وبعد ست سنوات، في كامب نو، لا يزالون ينتظرون اعتذارا علنيا على تلك الرسالة التي تحرض على العنف بوضوح.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر