مفاجأة: نجم هجوم ريال مدريد لن يبدأ لقاء الكلاسيكو!

مفاجأة: نجم هجوم ريال مدريد لن يبدأ لقاء الكلاسيكو!

- ‎فيرياضة
77

أبهر الدولي الويلزي وجناح ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل، الجميع بمستواه الرائع الذي أظهره ببطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت مؤخرًا بالإمارات العربية المتحدة.

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ساهم بشكل مؤثر في بلوغ الميرنجي لنهائي البطولة والتتويج بها للمرة الثانية تواليًا، بعدما تخطى عقبة الجزيرة الإماراتي في نصف النهائي، وجريميو البرازيلي بالنهائي.

بيل وبعد العودة من الإصابة ظهر بمردود غير متوقع، وهو ما لم يكن يضعه أي مشجع للفريق في الحسبان، حيث أكد على جاهزيته للعودة من جديد والمشاركة كأساسي في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

التقارير الواردة من إسبانيا أشارت إلى أن اللاعب ورُغم المستوى الجيد الذي قدمه بمونديال الأندية، لن يكون ضمن التشكيلة التي ستخوض الكلاسيكو يوم 23 من الشهر الجاري، بل سيكون لاعبًا احتياطيًا.

وأعزت التقارير الأمر إلى رغبة زيدان في عدم التحامل البدني والمخاطرة باحتمالية تكرار الإصابة، حيث سيكون لاعب توتنهام السابق ورق رابحة في اللقاء المُنتظر.

ويبدو أن الجناح الأشقر متفهمًا ومتفطنًا للدور المؤقت الذي سيلعبه رفقة اللوس بلانكوس، وهو الإتيان من المقاعد وإحداث الفارق بفضل سرعته وقدرته على حسم الأمور بحكم خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر