هل يرضخ برشلونة لتحية ابطال مونديال الاندية بممر شرفي ؟؟

هل يرضخ برشلونة لتحية ابطال مونديال الاندية بممر شرفي ؟؟

- ‎فيرياضة
81

هل يوافق برشلونة على فعل ما رفضه تجاه ريال مدريد بكأس السوبر الإسبانية

تُوج نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي وذلك عقب فوزه على نظيره جيريميو البرازيلي بهدف نظيف سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة.

وسيكون ريال مدريد على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل عندما يستقبل منافسه وغريمه برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة المقبلة ببطولة الليغا في الكلاسيكو الأكبر والأقوى بالعالم.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية بأنه وفقاً للتقاليد الرياضية فإن برشلونة سيكون مضطراً لإقامة ممراَ شرفياً لتحية ابطال ريال مدريد الذين حققوا كأس بطولة مونديال الأندية.

وسبق وأن رفض نادي برشلونة إقامة ممراً شرفياً للاعبي ريال مدريد خلال مواجهة كأس السوبر الإسبانية ببداية الموسم وذلك عقب تحقيق النادي الملكي بطولة كأس السوبر الأوروبية على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكانت هناك العديد من الحالات المشابهة من قبل حيث أقام نادي فالنسيا ممراً شرفياً لتحية لاعبي ريال مدريد عام 2016 عقب تتويج النادي الملكي بكأس مونديال الاندية والذي أُقيم في المغرب وقتها.

كما أقام كلاً من ريال بيتيس وفياريال ممراً شرفياً لأبطال برشلونة من قبل عقب تتويج البلوغرانا ببطولتين لكأس العالم للأندية من قبل وهو ما يؤكد ضرورة أن يُقيم البلوغرانا ممراً لريال مدريد في الكلاسيكو القادم.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب بطولة الليجا برصيد 39 نقطة في حين يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 31 نقطة وتبقى له مباراة مؤجلة بسبب مشاركته بالبطولة.

You may also like

لوبيتيغي يوجه صدمة جديدة لجماهير ريال مدريد

الريال لن يغير سياسة الانتقالات رغم هزيمة السوبر