شاهد : القائد العسكري الفوهور محمد بن سلمان.

شاهد : القائد العسكري الفوهور محمد بن سلمان.

- ‎فيالتغطية الإخبارية
75

من يتابع الإعلام السعودي يعتقد أن الحرب على إيران و سورية و حزب الله و العراق و الجزائر و الفصائل الفلسطينية ستحرر فلسطين, و لكن تبقى المهزلة في من يتابع المواقع العسكرية الأمريكية التي تصنف قوة الجيوش و تجعل الاحتلال الاسرائيلي الذي هزمه لبنان تصنيفه السابع عالمياً و جيش ال سعود المعزز بمرتزقة من عدة دول عربية و المهزوم في اليمن في التصنيف الثامن و أما الامارات فهي في المركز السابع.

نعم الشعوب العربية مشغولة بقضية القدس و آل سعود مشغولون بنشر العداء لإيران لتبرير التحالف مع الصهيوني لأجل تصفية القضية الفلسطينية, و لكن الطريف في القضية أن آل سعود و إعلامهم الذي شاهد الأساطيل الأمريكية تهدد إيران و تتراجع يصدق البروبغندا التي تنشرها المواقع العسكرية الامريكية و أكثر من ذلك ينشر أفلام بروبغندا يعتقد أن أمريكيين قاموا بتصميمها و السعوديين ترجموها كما يترجمون السياسات الصهيوأمريكية في المنقطة.

و جديد البروبغندا السعودية هو شن حرب على إيران و الإنتصار على إيران خلال ست دقائق و خروج الشعب الإيراني رافعاً صور محمد بن سلمان و محتفلاً بالجيش السعودي و رافعا أعلام إيرانية و سعودية, في دلالة تشير الى أن بن سلمان يعاني من امراض نفسية قد تكون خطيرة.

الفيلم الكرتوني الذي انتجته السعودية و صممته شركات أمريكية و ناطق باللغة الانجليزية يعرض أن زوارق إيرانية تعرضت لسفنية مساعدات ملكية فتم تدمير الزوارق و بدأت الحرب على إيران, و للمفارقة فإن مثل هذه الزوارق لطالما تحرشت بسفن أمريكية و لم تتجرأ السفن الأمريكية على إطلاق النار عليها, و يبقى أطرف ما في الفيلم هو الكشف عن أسموه رياح الشرق و هو صواريخ باليستية عابرة للقارات قادرة على ضرب الولايات المتحدة الأمريكية بمدى 12 الف كلم, و في نهاية الفيلم يظهر بن سلمان الكرتوني على أنه الفوهو قائد المعركة المنتصر.

و لكن يبقى بصدد مجرم الحرب الحقيقي الكرتوني محمد بن سلمان اذا كانت هذه قوتك لماذا لا تحارب إيران..؟ أم أنه شديد فقط على أطفال اليمن بحجة محاربة نفوذ إيران,و عليه أن لا يهدد دول تصنع سلاحها بسلاحه الأمريكي و حتى بفيلم امريكي و ناطق باللغة الانجليزية, و إن كان نداً للحرب ليوقف عدوانه على الشعب اليمني و يهاجم إيران.  ” جهينة نيوز “.

You may also like

اكتشاف مادة فعالة لانقاص الوزن !!

اكتشف علماء من جامعة كولومبيا في نيويورك طريقة