أسطورة البلوز يتحدث عن الفرعون المصري المتألق مع ليفربول…

أسطورة البلوز يتحدث عن الفرعون المصري المتألق مع ليفربول…

- ‎فيرياضة
102

دروغبا يكشف عن رسالة سرية من محمد صلاح له في تشيلسي
خرج ديدييه دروغبا أسطورة هجوم نادي تشيلسي الإنكليزي من أجل الحديث عن اللاعب محمد صلاح الجناح السابق للفريق والنجم الحالي لنادي ليفربول الإنكليزي والذي يتألق معه بقوة.

ونجح اللاعب الدولي المصري في تسجيل 19 هدفاً في 24 مباراة لعبها مع الريدز في جميع المسابقات حتى الآن، وحصل على جائزة “BBC” كأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017.

فيما افتتح دروغبا تصريحاته عن صلاح والرسائل المتبادلة بينهما عندما كان صلاح في أدنى مستوياته مع البلوز، حيث قال ” لقد كان هناك وقت يكتب فيه لي (أنا لا أسجل، ولا أعرف لماذا). وقلت له (إنها مسألة وقت) “.

وأضاف أسطورة كوت ديفوار في تصريحاته قائلاً ” عندما يكون لديك الثقة، كل شيء يمكن أن يحدث ويُمكنك أن ترى الآن أنه يُحرز الأهداف. لقد رأيت كيف تحسن على مر السنين. لقد اضطر إلى الذهاب إلى إيطاليا من أجل الأداء، ثم عاد إلى إنكلترا ليُظهر أنه اللاعب الذي دائماً رأيناه عليه “.

فيما تحدث عن أدائه مع منتخب مصر قائلاً ” ما فعله مع منتخب بلاده وقدرته على التأهل إلى بطولة كأس العالم في مباراة صعبة جداً، اعتقد أنه يستحق ذلك “.

وعن الدور القيادي الذي يقوم به والثقة التي تظهر في احتفاله بالأهداف، قال دروغبا عن صلاح ” إنه أصبح مدرباً وقائداً ورأينا ذلك في المنتخب الوطني ورأيناه في ليفربول “.

ثم أكمل في نفس السياق قائلاً ” أستطيع أن أقول أنه من خلال احتفاله بالأهداف أنه يعرف ما يفعله الآن، إنه لا يذهب للجنون ولكن مجرد الإمساك بلسانه ليقول (إنه أنا) “.

أمَّا عن تبؤات الأسطورة دروغبا لما سيقدمه اللاعب صاحب الـ25 عاماً في مونديال روسيا، فقال ” يُمكنه أن يجلب الكثير من خلال قيادته وخبرته، إنه يتعلم الكثير مع ليفربول والمنتخب الوطني. أنتم تعرفون أن مشاركته في الكثير من البطولات الكبرى سيساعده على أن يكون بين أفضل اللاعبين في أوروبا وأثناء كأس العالم “.

واختتم دروغبا تصريحاته بالحديث عن فرصة مصر في التتويج بالمونديال، حيث قال ” مو صلاح لا يُمكنه وحيداً أن يفوز بكأس العالم، ولكن إذا كان جميع زملائه بنفس المستوى نتوقع منهم أن يفعلوا ذلك، ثم مو صلاح يمكنه أن يكون لاعباً رائعاً وأحد النجوم في تلك المسابقة “.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر