رونالدو يُفضل هذا اللاعب على إيكاردي في ريال مدريد

رونالدو يُفضل هذا اللاعب على إيكاردي في ريال مدريد

- ‎فيرياضة
66

المهاجم البرتغالي يريد مواطنه الشاب لتدعيم هجوم الميرينغي في يناير/كانون الثاني…

يضع نادي ريال مدريد الإسباني اسم اللاعب ماورو إيكاردي مهاجم ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي على رأس قائمة المهاجمين المطلوبين للتعاقد معهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويرغب النادي الملكي في ضم المهاجم الدولي الأرجنتيني إلى ملعب سانتياغو برنابيو من أجل التواجد بدلاً من الفرنسي كريم بنزيمة في هجوم الفريق بالنصف الثاني من الموسم الجاري.

اللاعب صاحب الـ24 عاماً يمتلك سجل رائع للغاية مع عملاق ميلانو هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 16 هدفاً في 16 مباراة مع الفريق، وتُشير التقارير إلى أنه صفقة الغالاكتيكو القادمة للريال.

موقع “دياريو غول” الإسباني يقول أن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم ريال مدريد لا يُحبذ فكرة التحرك من أجل ضم قائد النيراتزوري في الميركاتو الشتوي، ويُفضل التحرك للتعاقد مع لاعب آخر بدلاً منه.

وذكر الموقع أن رونالدو تحدَّث مع فلورينتينو بيريز رئيس النادي من أجل إقناعه بالتحرك للتعاقد مع اللاعب أندري سيلفا مهاجم ونجم نادي إيه سي ميلان الإيطالي بدلاً من نجم الإنتر.

المهاجم الدولي البرتغالي الشاب يُعتبر خيار مُفضل لرونالدو مُنذ الصيف الماضي، وكان رونالدو قد نصح بيريز بالتحرك للتعاقد معه عندما كان لاعباً في نادي بورتو البرتغالي، لكن الرئيس المدريدي لم يتحرك لضمه وقام ميلان بالتعاقد معه مقابل 38 مليون يورو.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ22 عاماً يمتلك 8 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم في صدارة الهدافين، وعلى الرغم أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف في الكالتشيو حتى الآن، إلَّا أنه يجذب اهتمام نادي برشلونة الإسباني أيضاً.

ويرغب النادي الكاتالوني في الظفر بخدمات أندري سيلفا في صفقة تبادلية بتقديم الجناح الإسباني جيرارد ديولوفيو الذي لعب لميلان معاراً في الموسم الماضي، وذلك بدلاً من دفع 45 مليون يورو كقيمة للبرتغالي.

You may also like

دراسة: ما هو عدد فناجين القهوة اللازمة لمفعول وقائي أقوى للقلب ؟!

اكتشف علماء من جامعة هاينريش هاينة، في دوسلدورف