انشقاق 250 عنصراً منه .. “درع الفرات ” يعدم 4 أشخاص في جرابلس رمياً بالرصاص

انشقاق 250 عنصراً منه .. “درع الفرات ” يعدم 4 أشخاص في جرابلس رمياً بالرصاص

- ‎فيالتغطية الإخبارية
88

قال “المرصد السوري المعارض” إن فصائل ” درع الفرات ” المدعومة من قبل قوات جيش الاحتلال التركي، قامت بتنفيذ عملية إعدام بحق أربعة أشخاص بمنطقة جرابلس بريف حلب الشمالي الشرقي بتهمة انتمائهم لتنظيم ” داعش “.

وبين ” المرصد ” أن قوات “درع الفرات” أعدمت أربعة أشخاص كانوا معتقلين لديها، قالت إنهم من أمنيي وعناصر تنظيم “داعش” احتجزتهم عقب محاولتهم الفرار إلى الأراضي التركية، ومنهم عنصر من الجنسية الفلسطينية من مدينة غزة شغل منصب “أمني مدينة الباب”، وجرت عملية الإعدام رمياً بالرصاص.

من جانب آخر أعلنت وسائل إعلام قريبة من ” قسد ” أن العدد الكلي للذين انشقوا عن قوات “درع الفرات” التابعين لجيش الاحتلال التركي، وانضموا إلى “قوات سوريا الديمقراطية” المسماة اختصاراً ” قسد ” وصل إلى 250 عنصراً .

وبينت وسائل الإعلام أن عمليات الانشقاق تمت على عدّة مراحل، بالتنسيق مع قوات مجلس منبج العسكري التابع لــ ” قسد” وأن الدفعة الأولى انشقت منتصف شهر تشرين الثاني الماضي.

وأشار المنشقون إلى أن كافة الفصائل التي تعمل تحت راية تركيا تقوم بـ” تشليح السيارات وسلب أموال المدنيين” الذين ينزحون من مناطق دير الزور والمناطق التي تشهد الاشتباكات .

الخبر

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر