قتلى و جرحى.. الجيش السوري يطحن النصرة في ريف دمشق

قتلى و جرحى.. الجيش السوري يطحن النصرة في ريف دمشق

- ‎فيالتغطية الإخبارية
110

أوقعت وحدات من الجيش السوري 17 إرهابيا من تنظيم “جبهة النصرة” بين قتيل ومصاب خلال عملياتها المتواصلة في أقصى ريف دمشق الجنوبي الغربي.
أفادت وكالة “سانا” بأن “وحدة من الجيش نفذت رمايات مدفعية دقيقة على محور تحرك مجموعة من 17 إرهابيا في محيط قرية مغر المير أدت إلى إيقاع جميع أفرادها بين قتيل ومصاب وتدمير أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم”.
وأشارت إلى “أن وحدة من الجيش نفذت ضربات بسلاح المدفعية على تحصينات إرهابيي “جبهة النصرة” في قرية مغر المير ومحيط مزرعة بيت جن أدت إلى تدمير العديد من أوكارهم وإيقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم.

وأكدت أن “دقة الرمايات والإصابات المحققة وكثافة النيران التي تنفذها وحدات الجيش ضد تجمعات التنظيم التكفيري خلقت حالة من الانهيار وسط صفوفه وفرار أعداد كبيرة من الإرهابيين من تلتي الظهر الأسود والزيات باتجاه قرية مغر المير”.

وذكرت “سانا” أن “مقاتلو التنظيم اعتدوا على قرية مغر المير منذ أكثر من 3 سنوات وارتكبوا بحق أهلها مجزرة لدب الذعر بين الأهالي راح ضحيتها سبعة مدنيين وشردوا أهلها وسرقوا ممتلكاتهم”.
وأحكمت وحدات من الجيش السوري أمس الأول سيطرتها الكاملة على سلسلة تلال بردعيا الاستراتيجية المحيطة بمزرعة بيت جن أحد اكبر تجمعات “جبهة النصرة” في ريف دمشق الجنوبي الغربي وتابعت عملياتها باتجاه قرية مغر المير والتلال المحيطة.
وكالات

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر