آيفون X الجديدة لم تلاقي متطلبات الزبائن .. وهذه النتيجة !!!!

آيفون X الجديدة لم تلاقي متطلبات الزبائن .. وهذه النتيجة !!!!

- ‎فيتكنولوجيا
127

كشفت مجموعة من الشركات التى تقوم بتوريد المكونات الداخلية لشركة أبل، عن تخفيض الكميات المطلوبة من المكونات الداخلة فى تصنيع ايفون X عن المتوقع ما يشير إلى خفض الإنتاج بعد انتهاء موجة الطلب الأولى التى تصاحب إطلاق الهاتف فى السوق لأول مرة، وهو الأمر الذى يراه البعض منطقيات خاصة بعد الإقبال الكبير على الهاتف عقب إطلاقه.

ووفقا لما نشهر موقع digitimes الأمريكى، فمع انخفاض الطلب، أصبحت مدة الشحن أقصر من السابق، حيث تشجن شركة أبل الهاتف بعد حوالى اسبوعين فقط مقارنة بـ 6 أسابيع بعد وضع الطلب عبر موقعها عقب إطلاق الهاتف، فيما يشير الموردين إلى أن شركة أبل قد تخفض الكميات المستهدفة من إنتاج ايفون X للربع الأول من العام المقبل، خاصة مع ضعف نمو طلب الشركة مقارنة بالتوقعات.

وفى نفس السياق، أفاد أحد المصادر إلى أن طلبات شركة أبل من المكونات الداخلية لهواتف ايفون X فى نوفمبر كانت أقل 30% عن التوقعات الأولية، فى الوقت الذى بقيت فيه مستويات عوائد الشركات الموردة لمكونات قطع ايفون X عند التوقعات أو أقل منها مع إمكانية ازدياد سوء الحال فى الفترة المقبلة.

وكشف التقرير إلى تراجع عائدات شركة Catcher Technology التى تصنع الهيكل المعدنى للهاتف بأكثر من 10%، كما تراجعت عائدات شركة GIS المسؤولة عن تصنيع لوحة اللمس فى الشاشة بأكثر من 15%.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر