4 صفقات مدوية في الطريق لبرشلونة

4 صفقات مدوية في الطريق لبرشلونة

- ‎فيرياضة
83

سيولة مالية في النادي الكتالوني

يعيش نادي برشلونة تحت قيادة المدرب الإسباني الحالي “آرنيستو فالفيردي” أفضل أوقاته من حيث النتائج والعروض القوية كما يصحب ذلك نجاح كبير في النادي الكتالوني من الناحية الإقتصادية.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن إدارة برشلونة أبلغت المدرب فالفيردي بوجود سيولة مالية وأن النادي سوف يفتح خزائنه للمدرب من أجل ضم لاعبين جدد في يناير المقبل وفي الصيف.

ويخطط برشلونة بقوة من أجل ضم قلب دفاع شاب في يناير لتعويض الرحيل المنتظر لقلب الدفاع الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو.

ووضع برشلونة عينه على عدة خيارات من بينها الكولومبي ييري مينا ولاعب أياكس أمستردام دي ليخيب ودافع ريال سوسيداد اينيجو مارتينيز ومدافع نابولي خاليدو كوليبالي.

وإلى الوسط يخطط برشلونة لضم تشافي الجديد اللاعب البرازيلي آرثر ميلو من صفوف نادي غريميو البرازيلي وهو اللاعب المطلوب كذلك بقوة من قبل تشيلسي.

وبالتحول للوسط الهجومي فإن الصفقة الحلم تتمثل في نقل البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو لملعب كامب نو في صفقة ينتظر أن تكلف برشلونة قرابة الـ145 مليون يورو.

وإلى الصيف توصل برشلونة لإتفاق من أجل ضم الفرنسي الدولي أنتوان غريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد من خلال دفع 100 مليون يورو قيمة كسر عقد اللاعب.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر