رسمياً: بوروسيا دورتموند يفسخ عقد مدربه بوسز ويعين بديله

رسمياً: بوروسيا دورتموند يفسخ عقد مدربه بوسز ويعين بديله

- ‎فيرياضة
54

دورتموند ينهي رحلة مدربه

أعلن بوروسيا دورتموند عن توصله لاتفاق مع المدرب الهولندي بيتر بوسز يقضي بفسخ عقد الأخير ورحيله عن النادي إثر تراجع نتائج الفريق بشكل مريب وسقوطه يوم أمس أمام ضيفه بريمن بالدوري.

وشكر الرئيس التنفيذي فاتسكه المدرب الهولندي على ما قدمه منهياً رحلة لم تستمر لأكثر من 163 يوماً معلناً عن تعيين مدرب كولن المُقال قبل أيام بيتر شتوغر مدرباً للفيستفالي.

ورغم تحقيق بوسز لست انتصارات بأول 7 جولات إلا أن الحال تدهور سريعاً ولم يحصد الفريق أكثر من 3 نقاط بثماني جولات دون أن يحقق أي انتصار بالدوري عدا عن خروجه من دوري الأبطال بحصيلة هزيلة واكتفائه بحصد نقطتين من ست مباريات ليحقق المركز الثالث.

وقاد شتوغير كولن للتأهل للدوري الأوروبي بعد تقديم مستوى مميز الموسم الماضي لكن الحال تدهور بشدة بهذا الموسم ولم يتمكن الفريق من تحقيق أي انتصار وكفى بحصد 3 نقاط بأول 14 جولة وهو ما دفع إدارة النادي للتخلي عن المدرب النمساوي.

وأكد النادي أن عقد شتوغير سيستمر حتى صيف 2018 أي حتى نهاية الموسم الحالي على أن يتولى مانفريد شميدت ويورغ هاينريش مهمة مساعدَيه.

وأبدى المدرب النمساوي سعادته بإتمام هذه الخطوة متحدثاً بالقول “سعيد لتدريب هذا الفريق والتواجد بهذا الملعب، سنبدأ العمل من اليوم علينا دراسة الخصوم والعمل على نقاط ضفعهم وتدعيم ثقتنا وقوتنا ككادر وفريق”

You may also like

دراسة: عنصر موجود في كل بيت للقضاء على السرطان !

كشف علماء من جامعة برشلونة عن نتائج دراسة