هل ريال مدريد مهتم بضم “صلاح” حقاً ؟ هذا ما كشفته الصحافة !!!!

هل ريال مدريد مهتم بضم “صلاح” حقاً ؟ هذا ما كشفته الصحافة !!!!

- ‎فيرياضة
65

كشف صحفي شبكة سكاي سبورتس البريطانية الشهير جوليم بالاغي، حقيقة اقتراب نجم فريق ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح من ارتداء قميص ريال مدريد في يناير أو الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية قد أكدت وجود اهتمام كبير من قبل مسؤولي ريال مدريد بالتعاقد مع هداف فريق ليفربول والبريميرليج الحالي محمد صلاح من ليفربول مع دفع 30 مليون يورو أو 40 مليون يورو بجانب انتقال الدولي الإسباني لوكاس فاسكيز للريدز.

لكن الصحفي المعروف بالكرة الإسبانية بشبكة سكاي سبورتس البريطانية، كان له رأي آخر بخصوص امكانية انتقال محمد صلاح قريبًا لصفوف بطل الليجا ودوري أبطال أوروبا ريال مدريد ، ورد على هذا السؤال المتداول من المتابعين عبر هاشتاج #AskGuillem، بقوله: “في تلك اللحظة، وحتى الآن، محمد صلاح ليس على رادار ريال مدريد، وهذا ما أعرفه”.

وأكمل: ” الريال يرغب بالتوقيع مع حارس مرمى ( كيبا) بالإضافة إلى مهاجم أيضاً، ولكن ذلك الأمر يتوقف على مصير استمرار الويلزي جاريث بيل من عدمه مع النادي”.

ويقدم الدولي المصري محمد صلاح مستويات رائعة وكبيرة مع فريق ليفربول في فترته الثانية بالملاعب الإنجليزية بعد الأولى رفقة تشيلسي، ويتقدم ترتيب هدافي البريميرليج بعد مرور 15 جولة برصيد 12 هدفا، وبالمجمل أحرز 18 هدفا وصنع أربعة أهداف في 22 مباراة بمختلف المسابقات حتى الآن، ويبرهن من جولة لأخرى أنه أفضل صفقة في البريميرليج هذا الموسم.

You may also like

دراسة: ما هو عدد فناجين القهوة اللازمة لمفعول وقائي أقوى للقلب ؟!

اكتشف علماء من جامعة هاينريش هاينة، في دوسلدورف