داعشي للإعلام الاوروبي ” شكرا .. أصبحنا نخاف من أنفسنا “

داعشي للإعلام الاوروبي ” شكرا .. أصبحنا نخاف من أنفسنا “

- ‎فيالتغطية الإخبارية
50
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تحت عنوان داعش ينشر رسالة شكر لوسائل الإعلام لمساعدته في نشر الرعب و الخوف نشر موقع ” anonhq” التابع لمجموعات انينموس تقرير ساخر من وسائل الإعلام التي تقوم بالترويج لدعاية داعش, كنوع من تسليط الضوء على القوة العالمية لدعاية داعش بسبب الدعم الغربي لها.

و مما جاء في التقرير” اشاد متحدث بإسم تنظيم داعش الارهابي بوسائل الاعلام الآوروبية للتعاون الناجح مع داعش في نشر الخوف و التخويف من داعش.

و قال المتحدث بإسم داعش أعزائي وسائل الاعلام الآوروبية لولا تقاريريكم التي لم يتم التحقق منا لما تم نشر الخوف لدرجة أصبحنا نخاف من أنفسنا”

و أضاف التقرير ” و شكر خاص من داعش الى موقع بيلد دوت دي الذي اصبح كناطق بلسان داعش و الذي ارعب مليون ونصف جندي مدجج بالسلاح من عدة عناصر من داعش ينهارون في الشرق الأوسط” في اشارة لعمليات الجيش السوري و العراقي.

و قال المتدث باسم داعش مخاطبا وسائل الاعلام الاوروبية هل يتعين علينا دفع مبالغ مالية لكم جراء قيامكم بنشر منشوراتنا.؟ و جاهزون للدفع لكم لقاء أتعابكم.

و ختم التقرير من كاتبه بالقول ما سبق ربما كان حقائق و يمكن تصديقها و لكنها في الواقع مادة ساخرة.

و يذكر أن الاعلام الاوروبي يقوم بتضخيم داعش لتبرير ارسال قوات الى الشرق الاوسط لدعم داعش و ليس لقتاله, ضمن بروباغندا امريكية مدروسة. ” جهينة نيوز “

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

“ضحية جديدة” لقراصنة الإنترنت هل يكون جسم الإنسان وحياته؟!

Want create site? Find Free WordPress Themes and