رونالدو “المفصوم” الأفضل بالعالم في أغرب مرحلة في مسيرته!

رونالدو “المفصوم” الأفضل بالعالم في أغرب مرحلة في مسيرته!

- ‎فيرياضة
12
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

رونالدو يستلم جائزة الكرة الذهبية في وقت يعاني من أزمة في الدوري الاسباني لكنه في نفس الوقت “يُدمّر” الأرقام في دوري ابطال اوروبا…

يعيش نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أغرب فترة في مسيرته الإحترافية، في وقت يتحضر لاستلام جائزة الكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول” كأفضل لاعب في العالم بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع فريقه بالفوز بلقب الدوري الاسباني ولقب دوري ابطال اوروبا.

وتأتي جائزة “الكرة الذهبية” التي سيتسلمها رونالدو في “برج ايفيل” في العاصمة الفرنسي باريس، في وقت يمر بأسوأ فترة له على صعيد الدوريات المحلية مسجلاً هدفين فقط في 14 جولة، ومشاركاً بالتالي في “المصيبة” الهجومية التي يعاني منها فريقه.

ولكن في الوقت عينه، يستمر رونالدو في كسر الأرقام القياسية في دوري ابطال اوروبا وآخرها مساء الاربعاء امام بوروسيا دورتموند، حيث اصبح اول لاعب في تاريخ البطولة الذي يسجل في 6 جولات من الدور الاول في نفس البطولة، وعادل رقم ليونيل ميسي بعدد الاهداف في دور الممجموعات بـ60 هدفاً.

رونالدو الذي سجّل 99 هدفاً في دوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد فقط، يعانده الحظ في الدوري الاسباني ما أثر سلباً على فريقه الذي يبتعد 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، وهو يقف أمام مهمة شبه مستحيلة في الظروف الحالية من أجل الدفاع عن اللقب.

وفي وقت يعوّل فيها جمهور ريال مدريد وكريستيانو بالتحديد على هذه الجائزة من أجل إعادة الحافز لديه في الدوري المحلي، تبدو أن المهمة ليست سهلة ابداً في وقت يبتعد كريم بنزيمة كثيراً عن مستواه، والكل يعرف مدى تأثير لعب بنزيمة على آداء رونالدو كونه قادر على تمويله بالكثير من الكرات داخل منطقة الجزاء.

كما ان للطريقة التي يلعب بها زيدان هذا الموسم اثر سلبي على آداء رونالدو، مع غياب العرضيات من قبل الظهيرين الأيمن والأيسر بغياب داني كارفاخال للاصابة لفترة طويلة وتراجع مستوى مارسيلو، يُذكر أيضاً ان ابتعاد رونالدو عن التسجيل اثر على نفسيته كثيراً حيث اصبحت تسديداته عشوائية، سريع الغضب ومتسرع في الكثير من الكرات.

رونالدو “المفصوم” بحاجة لإعادة النظر بكل ما يقدمه منذ مطلع هذا الموسم، عليه العودة الى ما قبل الطرد في مباراة فريقه امام برشلونة في كأس السوبر، وعلى فريقه مساعدته على ارض الملعب وليس فقط من خلال التصاريح الإعلامية.

وبالتالي، على ريال مدريد ايجاد البديل المناسب لكريم بنزيمة، او حتى ايجاد مهاجم صريح قادر على اعطاء قوة هجومية اكيدة للفريق وبالتالي تخفيف الضغط الإعلامي والجماهيري على رونالدو وبنزيمة في نفس الوقت.

إذاً أمام ريال مدريد ورونالدو مرحلة مفصلية تبدأ من اليوم مع استلام رونالدو الكرة الذهبية الخامسة ، وتمر بكأس العالم للأندية كونها بطولة قد تعيد الفريق الملكي الى “نهج” الموسم الماضي، وتنتهي هذه المرحلة في فترة الإنتقالات الشتوية في حال تعاقد الفريق مع مهاجم، خصوصاً وان زين الدين زيدان لمّح بعد مباراة فريقه امام بوروسيا دورتموند الى احتمال دخول في سوق الانتقالات.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

طرطوس… طرد حاملات الطائرات الأمريكية إلى جبل طارق

Want create site? Find Free WordPress Themes and