أسطورة ريال مدريد السابق يقترب من دخول بوابة البريميرليغ

أسطورة ريال مدريد السابق يقترب من دخول بوابة البريميرليغ

- ‎فيرياضة
29
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كاسياس يقترب من وضع كلمة النهاية لمسيرته مع بورتو

أبدى نادي نيوكاسيل يونايتد الإنكليزي رغبته في ضم الحارس المخضرم إيكر كاسياس لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويعيش كاسياس وضعاً غير جيد داخل جدران ناديه الحالي بورتو البرتغالي الأمر الذي جعله يفكر في الرحيل عن العملاق البرتغالي خلال الفترة المقبلة.

وهذا وبات الحارس المخضرم صاحب ال 36 عاماً خارج حسابات سيرجيو كونسيساو مدرب نادي بورتو والذي يعتمد على خدمات الحارس خوسيه سا صاحب ال 24 عاماً بمباريات بورتو.

وكان كاسياس قد اثار الجدل خلال منشوراً قام بنشره على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” وذلك قبل مباريات فريقه أمام لايبيزغ الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحف العالمية أن رحيل كاسياس بات وشيكاً عن بورتو في ظل علاقته السيئة بمدرب الفريق فضلاً عن رغبة إدارة الفريق في توفير راتب كاسياس الضخم الذي يتحصل عليه سنوياً والبالغ 5 مليون جنيهاً إسترليني.

ويبدو أن وجهة كاسياس المقبلة سوف تكون عبر بوابة الدوري الإنكليزي وتحديداً بقميص نادي نيوكاسيل الذي يبدو أنه ينوي إنهاء أزمة اللاعب فرقة فريقه والتعاقد معه لتدعيم مركز حراسة المرمى بالماكبايز.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة نادي ليفربول الإنكليزي أيضاً في التعاقد مع أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني السابق ولكن لم يتم إتخاذ أي خطوة رسمية تجاه إنهاء الصفقة.

يذكر أن كاسياس قد إنتقل لصفوف بورتو البرتغالي من نادي ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2015 عقب مسيرة كبيرة رفقة النادي الملكي وسط تكهنات بأن محطة بورتو ستكون أخر محطات القديس في عالم الساحرة المستديرة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

إيران تعرض صاروخ “ذوالفقار” الباليستي لا يكشفه الرادار .

Want create site? Find Free WordPress Themes and