أفضل 4 العاب خلال عام 2017 …..حملها فوراً

أفضل 4 العاب خلال عام 2017 …..حملها فوراً

- ‎فيتكنولوجيا
103

أطلق المطورون حول العالم عددا كبيرا من العاب الفيديو خلال العام الجارى، وبعضها حقق نجاحا هائلا بين المستخدمين، ونال شعبية واسعة، بفضل التصميم والمحتوى المسلى والمختلف، ومع اقتراب نهاية العام، رصد موقع yahoo قائمة تضم أفضل العاب تم طرحها خلال هذا العام.

Cuphead
ظهرت لعبة Cuphead لأول مرة عام 2014، وبعد تمكنها من النجاح بين المستخدمين أصبح لها إصدارات متعددة، والنسخة الحديثة كانت متاحة هذا العام على جهاز العاب إكس بوكس وان من مايكروسوفت وأجهزة الكمبيوتر.

Lone Echo” / “Echo Arena


من بين العاب الواقع الافتراضى التى تم طرحها بشكل حصرى لمستخدمى هذا النوع من الأدوات الحديثة، حيث إنها غير متاحة على منصات الألعاب التقليدية، ومصممة بشكل يتلائم من تقنية الواقع الافتراضى.

Destiny 2


تعد Destiny 2 من أهم العاب الفيديو التى تم إطلاقها خلال هذا العام، إذ توفرت للاعبين عبر منصات بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر، وتتميز بأحداث مثيرة وشيقة للغاية.

Wolfenstein II: The New Colossus


العاب الحروب تتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث إنها توفر مقدار كبير من الأكشن والمغامرة، ولعبة Wolfenstein II: The New Colossus كانت متاحة على بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر