الأخطاء التحكيمية.. من تظلم أكثر الريال أم البرشا ؟؟

الأخطاء التحكيمية.. من تظلم أكثر الريال أم البرشا ؟؟

- ‎فيرياضة
80

مع مرور الجولات في بطولة الدوري الإسباني يزداد الجدل حول التحكيم الإسباني، الأمر تجاوز فقط قطبي إسبانيا برشلونة و ريال مدريد وامتد إلى كل مباريات الليجا حتى أصبحت لا تكاد مباراة أن تخلو من ثلاث أو أربعة أخطاء تحكيمية على الأقل.

وبعد أن أُثير الجدل في ديربي مدريد بعد كسر أنف راموس بلا احتساب أي شيء، وبعد عدم احتساب هدف ميسي في مرمى فالنسيا بعدما تجاوزت الكرة خط المرمى، وأخيرًا بعد ركلة الجزاء الوهمية التي احتسبت لصالح إسبانيول في الكأس الأسبوع الماضي، عادت اللقطات المثيرة للجدل لتطفو من جديد على مسابقات الدوري الإسباني هذا الأسبوع.

حيث أنه تم إلغاء هدف صحيح للويس سواريز في اللقاء الذي جمع بين برشلونة وضيفه سيلتا فيجو على ملعب الكامب نو والذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، كما تم احتساب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح ريال سوسيداد بعد ادعاء السقوط الواضح من ويليان جوزيه في اللقاء الذي جمع بين أتليتيكو مدريد وريال سوسيداد.

وقد عززت تلك الأخطاء التحكيمية المتكررة في كل أسبوع تقريبًا من الدوري الإسباني من الأصوات التي تنادي بتطبيق تكنولوجيا الفيديو اعتبارًا من الموسم المقبل في المسابقات التي يشرف عليها الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر