وصول مقاتلات شبح امريكية غير قابلة للرصد إلى كوريا الجنوبية لهذا السبب .

وصول مقاتلات شبح امريكية غير قابلة للرصد إلى كوريا الجنوبية لهذا السبب .

- ‎فيالتغطية الإخبارية
49

وصلت ست مقاتلات شبح أمريكية طراز “إف22.” إلى كوريا الجنوبية اليوم السبت للمشاركة في تدريبات جوية مشتركة بين سول وواشنطن الاسبوع المقبل، في استعراض للقوة ضد كوريا الشمالية، طبقا لما ذكرته وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية للانباء اليوم.

وتشارك الطائرات المقاتلة في التدريبات السنوية الجوية للحليفين، التي يطلق عليها اسم تدريبات “فيجيلانت آس″ في الفترة من الرابع حتى الثامن من كانون أول/ديسمبر، طبقا لسلاح الجو الكوري الجنوبي.

وتتمتع الطائرات بقدرتها على ضرب أهداف رئيسية بدقة، بدون أن يتم رصدها من قبل رادار العدو، وتمثل تلك المرة الاولى التي تحلق فيها ست طائرات شبح طراز “إف22.” فوق كوريا الجنوبية في وقت واحد.

وتعتزم أمريكا أيضا إرسال طائرات شبح طراز “إف35- إيه” و”إف35- بي” وطائرات مقاتلة”إف16- سي” وطائرات أخرى بما في ذلك عدد غير محدد من القاذفات طراز “بي1- بي”.

وسيرسل سلاح الجو الكوري الجنوبي طائرات مقاتلة طراز “إف15- كيه” و”كيه.إف16-” و”إف5-” وطائرات أخرى للمشاركة في التدريبات فيما يتم حشد حوالي 230 طائرة في ثماني مؤسسات عسكرية أمريكية وكورية جنوبية.

ويعتزم الحليفان محاكاة هجمات على أهداف نووية وصاروخية كورية شمالية صورية ومنصات نقل صواريخ، طبقا ليونهاب.

وتأتي المناورات بعد أن أطلقت كوريا الشمالية يوم الاربعاء الماضي صاروخا باليستيا جديدا عابرا للقارات، تقول سول إنه قادر على أن يحلق مسافة حوالي 13 ألف كيلومتر، معلنة أنها استكملت “القوة النووية للدولة”.

You may also like

ما المفارقة بين نظرة الرجل و المرأة للعلاقة الجنسية ؟!

ينظر كلّ من الرّجل والمرأة بطريقةٍ مختلفة تماماً