الجيش العربي السوري يستعيد كافة قرى الريف الشرقي لمدينة ديرالزور

الجيش العربي السوري يستعيد كافة قرى الريف الشرقي لمدينة ديرالزور

- ‎فيالتغطية الإخبارية
26
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

استعاد الجيش العربي السوري والقوات الرديفة جميع القرى التي تقع مابين مدينة المياذين وصولاً إلى قرية الصالحية وقرى محكان وصبيحان والغريبة وذبلان والعشارة.

وقال مصدر عسكري لتلفزيون الخبرإن”الجيش العربي السوري أنهى عملياته العسكرية بتحرير باقي الريف الشرقي لمدينة ديرالزور وصولاً إلى مدينة البوكمال بعد معارك عنيفة مع مسلحي “داعش” استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة”.

وتابع المصدر “من خلال عمليات التمشيط تم العثور على مستودعات تحوي على كميات كبيرة من مختلف أنواع الذخائر والأسلحة منها كان معد ضمن سيارات للترحيل خارج هذه القرى ومنها كان تنظيم “داعش” يستعمله في معاركه الأخيرة معنا”.

وشرح المصدر ” تتضمن المستودعات جميع أنواع الأسلحة منها مدافع 130 ومدافع 85 ومدافع 57 ومدافع 23 وأسلحة رشاشة بمختلف أنواعها من 14،5 ودوشكا ومختلف أنواع الأسلحة والرشاشات الفردية والقناصات”.

ولفت المصدر أن “تنظيم “داعش” اعتمد في معاركه الأخيرة على المفخخات والمصفحات المفخخة إضافة إلى الأسلحة المضادة للدروع والدشم وقواعد م.د وسلاح قاذف للقنابل أميركي الصنع”.

وبين المصدر أن “وحدات الجيش العربي السوري قامت بتدمير عدد من المصفحات وتفكيك ومصادرة ماتبقى منها”.

يذكر أن الجيش العري السوري بعملياته العسكرية الأخيرة والمتواصلة بدءاً من فك الحصار عن مدينة ديرالزور إلى تحرير المدينة وريفها الغربي و الشرقي بالكامل أنهى وجود تنظيم “داعش” بكامل محافظة ديرالزور.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

زيارة بنس للقدس نهاية فصل وبداية آخر.

Want create site? Find Free WordPress Themes and