ما هي خصائص وميزات غالاكسي «إس 8» و«إس 8 بلس»؟

كشف بيان لشركة سامسوتغ الكورية الجنوبية أبرز ميزات هاتفي غالاكسي “إس 8″ و”إس 8 بلس” الجديدين، الذين يقدمان “أحدث التقنيات بما في ذلك كاميرا متطوّرة وأداء مُعزّز وخصائص عدة.

وتشمل هذه الخصائص:

-كاميرا ممتازة: تم تجهيز هاتف غالاكسي S8 بكاميرا أمامية متطوّرة بنظام تركيز تلقائي للصورة F1.7 بدقة 8 ميغا بكسل، وكاميرا خلفية F1.7 بدقة 122 ميغا بكسل بتقنيّة البكسل المزدوج للحصول على أفضل صور حين تكون الإضاءة خافتة مع أفضل تقنية تقريب ومن دون غشاوة بفضل تقنية معالجة الصور المحسنة.

-أداء قوي: يتميز غالاكسي S8 بالأداء والاتصال القوي، وهو مزوّد بأول معالج 10نانو متر متوفّر في هذه الصناعة، ما يمنحه سرعة وكفاءة عالية. كما أنّه مجهّز بتكنولوجيا LTE من نوع 1 غيغابت واي فاي، جاهزة لسرعة تصل حتّى 11 غيغابايت في الثانية بحيث يمكن للمستخدمين تحميل الملفات بسرعة، بغض النظر عن حجم الملف.

-الترفيه المميّز: كأول جهاز محمول في العالم معتمد من قبل تحالف UHD كـ MOBILE HDR PREMIUMTM، يسمح لك غالاكسي S8 رؤية نفس الألوان النابضة بالحياة والتباينات التي يقصد المخرجون إبرازها أثناء مشاهدة برامجك المفضلة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم غالاكسي S8 تجارب الألعاب التي تتمتّع بالمستوى المتقدم مع التقنية الجرافيكيّة المتفوقة، فضلا عن حزمة الألعاب التي تضم أبرز أسماء الألعاب المعروفة، بما في ذلك أسماء مختارة بدعم من Vulkan API.

-المعيار العالمي في أمن الهواتف الجوّالة: تمّ تصميم غالاكسي S8 بالاستناد على منصة سامسونغ نوكس، وهي منصّة لحماية المعلومات على مستوى أمن عالي. وبالإضافة إلى ذلك، سيقدّم غالاكسي S88 مجموعة واسعة من التقنيات البيومترية بما في ذلك الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، والماسح الضوئي لقزحية العين، والتعرف على سمات الوجه بحيث يمكن للمستخدمين اختيار طريقة المصادقة البيومترية التي تناسبهم.

كما سيتمتّع غالاكسي S8 بمزايا غالاكسي الأساسية، بما في ذلك:

-مقاومة المياه والغبار IP68

-دعم ذاكرة MicroSD الخارجية تصل إلى 256 غيغايايت

-شاشة العرض قيد التشغيل دائمًا

-قدرات الشحن السريع واللاسلكية


'ما هي خصائص وميزات غالاكسي «إس 8» و«إس 8 بلس»؟' has no comments

Be the first to comment this post!

Would you like to share your thoughts?

Your email address will not be published.

Bousla News by bousla