مفاجأة.. السجن بانتظار نيمار بحال إنتقاله إلى ريال مدريد!

مفاجأة.. السجن بانتظار نيمار بحال إنتقاله إلى ريال مدريد!

- ‎فيرياضة
116

مشاكل كثيرة بانتظار نيمار في أسبانيا…

ارتبط نادي ريال مدريد الإسباني بقوة بالتحرك من أجل التعاقد مع اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

تقارير صحفية إسبانية تقول أن هناك عائق كبير سيقف في طريق النادي الملكي من أجل إتمام حلمه الأكبر بضم اللاعب الدولي البرازيلي إلى ملعب سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم.

وذكرت تلك التقارير أن هناك الكثير من المشاكل التي تنتظر نيمار بحال عودته إلى الأراضي الإسبانية، حيث قد يتعرَّض النجم البرازيلي لعقوبة السجن فور عودته.

ولا تزال التحقيقات مفتوحة بشأن الفساد الذي تواجد في صفقة إنتقال نيمار إلى نادي برشلونة الإسباني من نادي سانتوس البرازيلي في صيف عام 2013.

إذاعة “كادينا سير” الإسبانية تقول إنّ هناك شكوى مقدمة ضد نيمار، ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق ونادي برشلونة نفسه أيضاً بشأن نسبة 40% من قيمة الصفقة والتي كانت من المفترض أن تذهب إلى الشركة الراعية لنيمار في البرازيل.

يُذكر أن المدعى العام الإسباني يطالب بسجن نيمار لمدة عامين وتغريمه مبلغ قيمته 10 ملايين يورو، مع سجن روسيل لمدة 5 سنوات أيضاً، حيث تم احتجازه في سجن “سوتو ديل ريال” منذ ستة أشهر بانتظار المحاكمة.

You may also like

برشلونة ينسحب من صفقة نجم تشيلسي

برشلونة الإسباني قرر الانسحاب من صفقة نجم تشيلسي