كأس ملك اسبانيا: برشلونة الى دور الـ16 بعد سحق ريال مورسيا

كأس ملك اسبانيا: برشلونة الى دور الـ16 بعد سحق ريال مورسيا

- ‎فيرياضة
26
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

برشلونة يكتسح ريال مورسيا بخماسية

نجح الفريق الكتلوني برشلونة في التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا بعدما اكتسح ضيفه ريال مورسيا بخماسية مقابل لا شيء ضمن لقاء الإياب لدور الـ 32 الذي فاز برشلونة في ذهابه بثلالثية نظيفة لتكون محصلة المباراتين 8 أهداف مقابل لا شيء.

وكان الكامب نو الليلة مسرحًا لمواجهة من طرف واحد حيث لعب برشلونة وحده تقريبًا طوال أحداث المباراة ولم نشاهد حضورًا يُذكر للاعبي فريق ريال مورسيا الذين اكتفوا بمشاهدة لاعبي برشلونة وهم يعبثون بجميع خطوطهم يمينًا ويسارًا ويسجلون هدقًا تلو الآخر في مرماهم دون وجود أي رد فعلٍ يُذكر.

وتقدم برشلونة سريعًا بعد مرور 16 دقيقة فقط من أحداث الشوط الأول عبر رأسية من باكو ألكاسير جسدت تفوق مُطلق لبرشلونة طيلة أحداث الربع ساعة الأولى، تلته محاولات متكررة من برشلونة وضغطًا عاليًا على دفاعات مورسيا ولكن دون جدوى لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم برشلونة بهدف وحيد على ضيفه ريال مورسيا الذي لم يظهر لاعبوه بشكلٍ حقيقي في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني كشر برشلونة عن أنيابه سريعًا، حيث لم يمهل ضيفه سوى 8 دقائق فقط ليسجل المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه الثالث لصالح الفريق الكتالوني بعدها بتسع دقائق فقط.

ولأن برشلونة كان يلعب وحيدًا، فلا بد للمسرحية أن تكتمل، دينيس سواريز والذي قدم مباراةً رائعة نجح أحيرًا في تسجيل هدف رابع لصالح برشلونة في حدود الدقيقة الرابعة والسبعين، قبل أن يختتم الشاب الصاعد أرانيز دايس مهرجان الأهداف ليسجل الهدف الخامس لبرشلونة ويختتم الأهداف الثمانية التي جاءت على مدار لقائي الذهاب والإياب.

ونجح برشلونة في حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا ليستعيد نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام خفافيش فالنسيا على ملعب الميستايا مطلع الأسبوع الحالي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

لن تبقى كما كانت.. بن سلمان يستولي على MBC بالكامل!

Want create site? Find Free WordPress Themes and