صفقة من العيار الثقيل لتدعيم هجوم ريال مدريد

صفقة من العيار الثقيل لتدعيم هجوم ريال مدريد

- ‎فيرياضة
50

ريال مدريد يُكثف جهوده لضخ دماء جديدة بالفريق

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه لضم العديد من الوجوده الجديدة للفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وألمح زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي خلال تصريحات صحفية بفتح الباب أمام ضم لاعبين جدد بالشتاء المقبل خاصةً في مركزي قلب الدفاع والهجوم وهي المراكز التي تُشكل صداعاً في رأس زيدان منذ بداية الموسم.

ويعاني ريال مدريد من تراجع واضح في مستوى لاعبيه هذا الموسم خاصةً الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة مهاجما الفريق اللذان أصبحا بلا أنياباً قوياً أمام المنافسين وتراجع مردودهما التهديفي كثيراً.

ووفقاً لما نقلته العديد من المصادر الصحفية فإن رادار النادي الملكي يسعى لإلتقاط الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي والذي يقدم مستويات رائعة رفقة فريقه هذا الموسم وبات هداف الدوري الإيطالي الأوحد هذا الموسم.

وسجل إيكاردي 15 هدفاً خلال 14 مباراة خاضها رفقة الإنتر ببطولة الكالتشيو هذا الموسم وبات معذب شباك الأندية الإيطالية.

وأشارت الصحف العالمية أن نادي إنتر ميلان قد حدد سعر اللاعب والذي بلغ نحو 100 مليون يورو في حين أن إدارة النيراتزوري تسعى بقوة لتجديد عقد اللاعب حتى عام 2023 مع زيادة راتبه السنوي ليصل الى 7 مليون يورو سنوياً.

وأكدت الصحافة أن رحيل إيكاردي لريال مدريد في الشتاء ستكون مهمة معقدة وصعبة للغاية نظراً لقيمته الكبيرة داخل ناديه الذي سيرفض رحيله بالطبع.

ومن ضمن الأسماء الهجومية التي باتت تحت أعين ريال مدريد النجم التشيلي اليكسيس سانشيز نجم نادي أرسنال الإنكليزي والذي سيكون إنضمامه للملكي أسهل من إيكاردي وذلك لإنتهاء عقده رفقة فريقه بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الشتاء.

كما يراقب نادي ريال مدريد الثنائي تيمو ويرنير الصاعد بقوة في سماء الكرة الألمانية وفيودور سمولوف وذلك من أجل تدعيم الرواق الأمامي للفريق وإنهاء الأزمة الهجومية الطاحنة التي يمر بها الميرنغي خلال الفترة الأخيرة.

You may also like

رونالدو: اتخذت قرار الرحيل منذ أشهر ولم أفكر في اللعب بالصين وقطر

كريستيانو يغلق صفحة ريال مدريد من أجل اليوفي