بيريز الوقح : سيُبكِي 4 عيون كُرمَى عيون نيمار

بيريز الوقح : سيُبكِي 4 عيون كُرمَى عيون نيمار

- ‎فيرياضة
25
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

رئيس الميرينغي ينوي الاستغناء عن هؤلاء لتجهيز أموال ضم نجم باريس…

يُعد التعاقد مع اللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الحُلم الأكبر لفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة القادمة.

وارتبط اللاعب السابق لنادي برشلونة الإسباني بالعودة إلى الليغا من جديد عبر بوابة النادي الملكي الذي يُمني النفس بضمِّه إلى ملعب سانتياغو برنابيو ليكون الخليفة المستقبلي لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موقع “دون بالون” الإسباني يقول أن الرئيس المدريدي يُخطط للإطاحة بأربعة لاعبين من الفريق من أجل تجهيز الأموال اللازمة من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي في الميركاتو الصيفي القادم.

وذكر الموقع أن اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الفريق يترأس تلك القائمة، حيث يسعى بيريز للحصول على مبلغ 100 مليون يورو جراء رحيل الدولي الويلزي صاحب الـ27 عاماً عن البرنابيو، حيث يعتبر هدفاً كبيراً لأندية مانشستر يونايتد، توتنهام هوتسبير وتشيلسي في إنكلترا.

فيما يُعد ثاني الأسماء على قائمة بيريز هو المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة والذي سيكون هدفاً كبيراً لنادي آرسنال الإنكليزي الراغب في تأمين بديل لرحيل الثنائي مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز عن ملعب الإمارات، وقد يحصل بيريز على 60 مليون يورو مقابلاً لرحيل صاحب الـ29 عاماً عن الفريق.

بينما سيتمكن ريال مدريد من الحصول على 60 مليون يورو من نادي بايرن ميونيخ الألماني نظير تحويل صفقة إعارة صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز إلى صفقة بيع نهائي.

أمَّا ربع الأسماء والذي سيكون مفاجأة كبيرة فهو المدافع الفرنسي رافائيل فاران والذي يرغب بيريز في بيعه لنادي مانشستر يونايتد مقابل 35 مليون يورو فقط رغم جودته العالية وعمره الصغير الذي يُقدَّر بـ24 عاماً.

الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين الأربعة سيُعطي بيريز مبلغاً قيمته 255 مليون يورو مما يعني امتلاكه أموال التعاقد مع البرازيلي صاحب الـ25 عاماً من ملعب حديقة الأمراء مقابل 250 مليون يورو.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

زيارة بنس للقدس نهاية فصل وبداية آخر.

Want create site? Find Free WordPress Themes and