لويس سواريز يخبر الصحافة بوجهة نيمار المقبلة!

لويس سواريز يخبر الصحافة بوجهة نيمار المقبلة!

- ‎فيرياضة
360

سواريز.. يعلم حقًا أم يتنبأ؟

قالت مصادر إسبانية أن الوجهة القادمة المحتملة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد تكون بنسبة كبيرة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفق ما نُشر في الأوساط الرياضية في إسبانيا، فإن الأوروغوياني ومهاجم برشلونة، لويس سواريز، يعتقد أن نيمار سيرفض أي عروض مستقبلية من ريال مدريد، وسيُفضّل الانتقال إلى إنكلترا.

اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، كان قد شد الرحال إلى باريس سان جيرمان مطلع هذا الموسم، في صفقة صادمة غدت الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة.

ومع ازدياد الأنباء التي تفيد بعدم تكيف اللاعب مع الأجواء في باريس، فإن تحركات رئيس ريال مدريد، فلورينتو بيريز، قد بدأت في الانبثاق، لا سيما أنها ستكون الضربة الأكثر إيلامًا للعدو اللدود في تاريخيهيما.

ويعول بيريز –الذي بدأ المفاوضات بالفعل- على وكيل الأعمال البرازيلي الأشهر، فاجنر ريبييرو، من أجل التوصل إلى اتفاق مع اللاعب المتألق منذ انطلاقة الموسم.

نيمار كان قد أشار في تصريحات صحفية منذ عدة أشهر إلى رغبته باللعب في الدوري الإنكليزي..

“الدوري الإنكليزي هو الدوري الذي يصيبني بالدهشة، أحب أسلوب اللعب والفرق هناك، ومن يعلم؟ ربما في أحد الأيام سألعب هناك، أنا معُجب بمانشستر يونايتد، تشيلسي، أرسنال وليفربول، هؤلاء هم الفرق الذين يتقاتلون فيما بينهم”.

“في إنكلترا لا تعلم ابدًا هوية الفريق الفائز في المباراة، أو هوية بطل المسابقات، هذا دائمًا ما يكون مفاجآة، ولديك مدربين كبار مثل مورينيو، غوارديولا، هولاء المدربين حلم لأي لاعب أن يتدرب تحت قيادتهم”.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر