سانشيز يُهدي آرسنال الممل 3 نقاط في الثواني الأخيرة امام بيرنلي

سانشيز يُهدي آرسنال الممل 3 نقاط في الثواني الأخيرة امام بيرنلي

- ‎فيرياضة
23
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ارسنال ينتزع المركز الرابع..

انتزع ارسنال المركز الرابع بفوز قاتل وثمين على مضيفه بيرنلي 1-صفر الاحد على ملعب “تورف مور” في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وانتظر ارسنال الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليصطاد ركلة جزاء عبر نجمه الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز الذي تعرض للدفع من المدافع جيمس تاركوفسكي امام المرمى، فانبرى لها بنفسه على يمين الحارس نيك بوب.

وهي المباراة الثالثة على التوالي التي يعاني فيها ارسنال امام بيرنلي ويحسمها في الدقيقة الاخيرة بعدما كان تغلب عليه في بيرنلي 1-صفر سجله المدافع الفرنسي لوران كوسييلني (90) في 2 تشرين الاول/اكتوبر 2016 في المرحلة السابعة من الموسم الماضي، ثم 2-1 على استاد الامارات في لندن بهدف سجله سانشيز بالذات في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

واستفاد ارسنال جيدا من تعثر جاره اللندني توتنهام امام ضيفه وست بروميتش البيون 1-1، وليفربول امام ضيفه تشلسي بالنتيجة ذاتها السبت، لينتزع منهما المركز الرابع، ويفض شراكة المركز السادس مع بيرنلي.

ورفع ارسنال الذي حقق فوزه الثامن هذا الموسم والثاني تواليا والرابع في مبارياته الخمس الاخيرة والسادس في الثماني الاخيرة، الى 25 نقطة بفارق نقطة خلف تشلسي حامل اللقب، وبالفارق ذاته امام توتنهام ونقطتين امام ليفربول، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 22 نقطة في المركز السابع.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

بعد ظهور الرايات البيضاء قائد عراقي: لن نسمح لـ’داعش’ بالعودة تحت مسمّيات أخرى

Want create site? Find Free WordPress Themes and