تعرّف على تقنية”براون” الجديدة لمظهر مثالي للرجل

تعرّف على تقنية”براون” الجديدة لمظهر مثالي للرجل

- ‎فيتكنولوجيا
39
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

كشفت براون عن أول مجموعة كاملة للعناية بالمظهر (Braun Multi Grooming Kit)التى تسمح للرجال بالحصول على مظهر أنيق ومرتب للذقن بكل سهولة، وتمنح الرجال الأدوات التى يحتاجون إليها للوصول إلى الإطلالة المرغوبة لتحقيق عناية متكاملة ودقيقة من الرأس إلى القدمين.
وباعتبارها رائدة فى عالم الرجال، تم تجديد مجموعة براون للعناية بالمظهر، والتى يثق بها الملايين من الرجال حول العالم، بإضافة تقنيات متطورة ومحسنة وآلات قص الشعر وقص شعر الجسم وآلات متعددة الوظائف وآلات التشذيب الدقيقة التى تضمن عناية مثالية لكل أجزاء الجسم.
تتألف مجموعة براون للعناية بمظهر الرجال من 9 ملحقات فى ماكينة واحدة تم تصميمها خصيصا للعناية بالمظهر، بالإضافة إلى أمشاط دقيقة تصل أطولها إلى 39 مم للتحكم الكامل بالمظهر.
وتتميز مجموعة براون الجديدة للعناية بالمظهر، بسهولة ودقة شديدة بحيث توفر الأداة المناسبة لك مهما كان أسلوبك الفردى والمظهر الذى تريد تحقيقه.
مهما كان المظهر المرغوب به تضمن هذه الملحقات إنجازه بكل دقة سهولة ونظافة حتى مع الاستخدام تحت المياه. صممت مجموعة براون لتتناغم مع أى مظهر تريده لتعطى الحرية فى ابتكار أشكال متعددة للذقن. وتحتوى أيضا على قطعتين تم تحديثهما لقص وتشذيب الذقن الذى يصل طوله إلى 39مم لضمان التحكم فى المظهر بنسبة 100%، إضافة إلى 2 مشط براون الدقيق لتشذيب وتحديد الذقن لابتكار مظهر محدد حتى آخر سنتيمتر. بينما قطعة التحديد الإضافية تساعد على تحديد خط وشكل الذقن، يمكن للرجل أن يشذب الذقن بسهولة ودقة تامة حسب الطول المرغوب للحصول على مظهر أنيق ومرتب. وتظهر إمكانية الجودة الهندسية لبراون فى البطارية والشفرات التى تدوم مدى الحياة.
تدرك براون رغبة الرجل فى الحصول على المظهر المثالى بدقة وسهولة ومن هذا المنطلق، سعت براون لتطوير مجموعة العناية بالمظهر، والتى يثق بها الملايين من الرجال حول العالم، الذين يعتمدون على الحرفية الألمانية فى التصميم. حيث يوفر هذا المنتج خصيصا احتياجات الرجل المعاصر للتحكم الكامل فى المظهر حتى ادق التفاصيل.
يذكر أنه تم تطبيق تكنولوجيا الاستخدام الجاف والرطب على جميع ملحقات مجموعة العناية بالمظهر.

نصائح براون للحصول على الذقن المثالية
بوصفها رائدة تصميم منتجات العناية بمظهر الرجل، تمتلك براون الخبرة والمعرفة فى كيفية الحفاظ على ترتيب مظهر شعر الوجه. وإليكم عددا من النصائح المفيدة فى تحديد الذقن والحصول على المظهر المناسب فى كل مرة:
• قم بتشذيب الشعر وقصه وهو جاف، لأن قص الشعر المبتل بالطول الصحيح يصبح صعباً لأنه يلتصق بالجسم. قم بشد الجلد بيدك قبل القص.
• إن لم تكن واثقاً من طول الشعر الذى تريد قصه، فابدأ بالطول الأكبر – ويمكنك قص المزيد لاحقاً.
• احرص على الاهتمام الدقيق أثناء قص الشعر: فالهدف هو الحصول على خط دقيق وواضح. حدد الحواف باستخدام الآلة الدقيقة.
• حافظ على نظافة آلة الحلاقة والقص والمقص لتجنب تحسس البشرة. من الأفضل تنظيف المنتجات بالماء. جميع منتجات براون قابلة لغسلها بالماء لسهولة التنظيف.
• جرب العديد من الأطوال المختلفة قبل أن تقرر الإطلالة الأنسب لك!

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

زيارة بنس للقدس نهاية فصل وبداية آخر.

Want create site? Find Free WordPress Themes and