الفنان اللبناني علاء زلزلي يوجه رسالة للجيش السوري ويهدي سورية اغنية

الفنان اللبناني علاء زلزلي يوجه رسالة للجيش السوري ويهدي سورية اغنية

- ‎فيالتغطية الإخبارية
52
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أقيم اليوم في فندق الدراما روز مؤتمر صحفي للفنان علاء زلزلي ، بمناسبة إطلاق أغنيته الوطنية لسورية “قلبا بيساع الكل ” من ألحانه وغنائه ، وكلمات جهاد أيوب وتوزيع نادر، والتي ترعاها شركة سيريتل.

وأشار زلزلي إلى الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على العصابات الإرهابية المسلحة ، موجها تحية لرجال الجيش العربي السوري الذين رفضوا المساومة على الأرض وكانوا أبناء الشعب ولم يقصروا بالدفاع عن الشعب السوري ما ساعد على الحفاظ على وحدة الأراضي السورية.
وبين زلزلي أن سورية هي وطنه الثاني ولم يغب يوماً عنها بل ابتعد بعض الشيء بسبب الأوضاع، مبيناً أن أغنية “قلبا بساع الكل” مستوحاة من دعم سورية لجميع الدول العربية، والحضن الدافئ لجميع من يقصدها .

وأوضح زلزلي أن فناني اليوم يعتمدون على الكمية في إصدار الأغاني ، ولكن ليس هناك من يسمع كل هذا الكم منها ، مبينا ان الفنان يجب يحافظ على مكانته بقلوب جمهوره من خلال تقديم أغانيه بنفس المستوى لكي يلقى النجاح.

وبين زلزلي أنه غنى في بداية الأزمة في سورية أغنية خاصة لأهالي دير الزور، وما دفعه لذلك تعلقه بالأراضي السورية، مشيرا إلى محبة السوريون له من خلال جولته على اغلب المحافظات السورية.

بدوره أكد إبراهيم برهوم مدير وحدة الشركات وكبار العملاء في شركة سيريتل أن سيريتل تفتخر بصديق وفي كـ النجم علاء زلزلي، ووقوفه مع سورية طيلة فترة الأزمة، شاكرا لفتته المميزة ، وأضاف … “اليوم من يغني لسورية والسوريين بات جزءاً لا يتجزأ منها لأنه في موهبته يشاركها المشاعر والفرح والفخر”.

كما أشار علاء سلمور رئيس قسم الإعلام في سيريتل إلى أن شركة سيريتل ترعى وتدعم كافة المبادرات الوطنية وكل الفنانين بعيداً عن الجغرافيا، صاحب رسالة هادفة .

وسيشارك الفنان زلزلي بحفل زواج جماعي لألف شخص ستقيمه سيريتل وهو تحت اسم “الفرحة الخامسة”.

حضر المؤتمر حشد من لوسائل الإعلام والسيدة عبير سلمان مندوبة وزارة الإعلام.

وكالات

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

هل ستكون “حرب إعلامية” بين إسرائيل والسعودية !؟

Want create site? Find Free WordPress Themes and