فالفيردي يكشف عن مجازفته ويختار معوض بيكيه أمام فالنسيا

فالفيردي يكشف عن مجازفته ويختار معوض بيكيه أمام فالنسيا

- ‎فيرياضة
97

فالفيردي يكشف عن المجازفة التي سيقوم بها خلال لقاء فالنسيا

كشف مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي عن نيته الزج بفيرمايلين وأومتيتي سوياً كقلبي دفاع خلال مواجهة فالنسيا بظل غياب بيكيه للإيقاف وماشيرانو للإصابة لتحمل مباراة الغد المشاركة الأساسية هذا الموسم لفيرمايلن بالليغا.

وتحدث فالفيردي بالمؤتمر الصحفي عن خياره هذا بالقول “حين يتذكر الجميع أنهما لاعبَين يساريين يبدو الأمر غريباً لكن على الطرف الآخر حين تلعب بقلبي دفاع يعتمدان على القدم اليمنى لا يُقال هذا، فيرمايلين وأومتيتي لاعبين دوليين ومدافعين صلبين، غداً مباراة مهمة وأنا أثق بهما، ديفيد كوستاس من الفريق الرديف سيكون أيضاً معنا إن تطلب الأمر”.

وأضاف فالفيردي “كوستاس يتمتع بخبرة مع الفريق الأول وهو مختلف عمّا نملكه، من الممكن أن يساعدنا بخبرته إن تطلب الأمر بغض النظر عن وجود خيارات أولى بالفريق”.

وأبدى فالفيردي سعادته بتجديد ميسي وقال “كنت مرتاحاً لأني أراه كل يوم لكن الآن الأجواء ستصبح أفضل، ما نريده هو إحداث توازن بمختلف الوضعيات”.

وعن إراحة ميسي خلال لقاء يوفنتوس أضاف فالفيردي “اللاعبون يعرفون أن الموسم صعب جداً وميسي ليس استثناءً، هم يفهمون ذلك بشكل ممتاز، الأمر ليس أن نحقق انتصار أو لا شيء، إنه منطق أساسي”.

ويسعى برشلونة لمواصلة الابتعاد بالليغا حيث يصل الفارق حالياً بينه وبين فالنسيا لأربع نقاط ومواجهة الفريقين بمستايا قد تمثل منعطفاً مهماً إما لمواصلة الابتعاد أو لإعادة خلط الأوراق بعض الشيء.

You may also like

Hacksaw Ridge

The true story of Desmond T. Doss, the