من هم الرابحون والخاسرون من تجديد عقد ميسي؟

من هم الرابحون والخاسرون من تجديد عقد ميسي؟

- ‎فيرياضة
19
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

من هم الأكثر سعادة والأكثر حزناً من تجديد ميسي؟

انتهى أخيراً مسلسل تجديد عقد ميسي وشهدت الحلقة الأخيرة على مشهد مُفرح بالنسبة لجمهور برشلونة ومُحزن بالنسبة للكثير من الآخرين فمن هم أكبر المتأثرين بإعلان ميسي؟

بارتوميو:

أثار رحيل نيمار موجة من الغضب مع تحميل الكثيرين لرئيس النادي مسؤولية ما حدث من بينهم المرشحين السابقين للفوز بكرسي الرئاسة والرئيس السابق خوان لابورتا وكلما تأخر تجديد ميسي أكثر كلما زاد توجيه أصابع الاتهام لبارتوميو لكن الآن بات بإمكانه التأكد من أنه سيتفادى سهام غضب جديدة.

فالفيردي:

حين تولى فالفيردي تدريب برشلونة بالصيف كان يعلم أنه سيشرف على فريق أفضل قوامه يرتبط بالمثلث الهجومي وأسوأ ما كان يمكن أن يحدث هو أن يفقد 2 من عناصره الثلاثة بعد عام واحد فقط من بداية رحلته وبالتالي وفر عليه بقاء ميسي الكثير من العذاب.

إلى جانب فالفيردي يمكننا بالتأكيد وضع باقي لاعبي برشلونة فوجود ميسي يعطي بكل تأكيد قوة خاصة للفريق للمنافسة على كل الألقاب المتاحة.

روبيرتو فيرنانديز:

يُعنى سكرتير النادي بعملية متابعة الصفقات والسعي لإتمامها رفقة طاقمه الإداري ومع بقاء ميسي وتجديد عقده ستصبح قدرة النادي على إقناع اللاعبين للانتقال أكبر كونهم يعرفون أن مشروع برشلونة مازال مستمراً بالسعي لحصد الألقاب لكن لو رحل ليو فإن برشلونة كان سيدخل بمرحلة من المجهول وقد يصبح حينها صعباً على أي نجم الاقتناع بالانتقال بسهولة.

الأكثر حزناً:

غوارديولا:

مع بقاء أقل من 40 يوم على بداية العام الجديد كان مانشستر سيتي يأمل بوصول ميسي للمرحلة التي تسمح له بمفاوضة أي نادٍ للانتقال إليه مجاناً الصيف القادم لك كي يتدخل على خط الصفقة خاصة وأن ليو كان قد اعترف سابقاً بتفكيره بالانتقال للسيتي العام الماضي.

رونالدو:

مازال الصراع مستمراً بين ليو ورونالدو على تحطيم الأرقام القياسية بالليغا وكَون الأرجنتيني يصغر البرتغالي سناً فإن مسيرته قد تمتد لوقت أطول بالملاعب ولو رحل ليو عن إسبانيا فإن رونالدو كان سيسير بطريق مفتوح أكثر لتحطيم الأرقام.

ريال مدريد:

بدون أدنى شك كان جمهور الميرينغي يأمل بحدوث نهاية لجيل برشلونة الذهبي كي يواصل ريال مدريد حملة حصد الألقاب لكن بقاء ميسي يعني تجديد الصراع بشكله الحالي وحصول برشلونة على نقطة مهمة بالصراع الثنائي الكلاسيكي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

بعد ظهور الرايات البيضاء قائد عراقي: لن نسمح لـ’داعش’ بالعودة تحت مسمّيات أخرى

Want create site? Find Free WordPress Themes and