لأصحاب ال open mind فقط “مريخي ولد من جديد على الأرض “

لأصحاب ال open mind فقط “مريخي ولد من جديد على الأرض “

- ‎فيتكنولوجيا
34
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

 في الحقيقة ورغم أنّ قصة كهذه قد يعتبرها البعض أنّها واحدة من تخاريف الإنترنت الكثيرة، إلّا أنّ كبرى الصحف قد كتبت عنها كصحيفة ذا صن البريطانية الشهيرة، وصحيفة ميترو بالإضافة لموقع نيوز الأخباري الأسترالي والعديد من المواقع الأخرى. بالطبع هذا لا يعني أنّ ما جاء بها حقيقي!

قبل أن تبدأ في القراءة، أريد أن أنوّه أنّ هذا المقال هو رحلة مؤقتة خارج المألوف. لذلك، إذا لم تكن من أصحاب الـ open mind، ولا تقبل إلّا بما هو محشور داخل حدود المنطق، فهذا المقال غير موجّه لك!


ولد بوريس كيبريانوفيتش في عام 1996، ومعنى اسم بوريسكا هو “بوريس الصغير”، وهو يعتبر الطفل المعجزة لعبقريته الغير معقولة. والدته طبيبة وتقول أنّها علمت أنّه كان مميزًا بمجرد أنّه تمكن من رفع رأسه من دون أي مساعدة بعد أسبوعين فقط من ولادته، وتدّعي أنّه بدأ يتكلم بعد بضعة أشهر فقط من ولادته، وكان قادرًا على القراءة و الرسم والتلوين في عمر السنة والنصف، وقد ذهب إلى رياض الأطفال في سن الثانية، ولم يتمكن معلموه من تجاهل مهاراته في الكتابة واللغة إضافةً إلى قوة ذاكرته الرهيبة.

حسنًا، حتى الآن جميع تلك المعلومات نمطية وعادية، فجميع الأهالي يبالغون في وصف عبقرية أبنائهم …

ادّعى الصبي مرارًا أنّه كان سابقًا طيار مريخي قام بالسفر إلى الأرض، ويدّعي والداه أنّهما لم يعلّما ابنهما شيئًا عن الفضاء، ويقولان أنّه كثيرًا ما يجلس ويتحدث عن المريخ والأنظمة الكوكبية والحضارات الغريبة.

يقولون أنّ هوسه بالفضاء سرعان ما أصبح جل اهتماماته، ولم يمضِ وقت طويل قبل أن يبدأ بالادعاء أنّه قد ولد على سطح المريخ، وقد وصفه الباحثون بأنّه شاب خجول للغاية يتمتع بذكاء فوق المتوسط. إنّ معرفته المتميزة بالنظم الكوكبية قد حيّرت الخبراء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك العلماء.

كم عمر بوريسكا كيبريانوفيتش الآن، و ماذا قال عن حياته على سطح المريخ؟

حاليًا عمره 21 عامًا، يدّعي أنّه من المريخ وقد تم إرساله إلى الأرض لإنقاذ البشر من حرب نووية مروعة، ويدعي أنّ عرقه في المريخ قد تم القضاء عليه تقريبًا في نزاع نووي منذ آلاف السنين، ويخشى أنّنا نتوجه الآن في نفس الاتجاه، وتأتي مخاوف بوريسكا متزامنةً مع التوترات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وبرنامج كيم جونغ-أون السريع للأسلحة النووية، وهو يحذر من أنّنا سنواجه نفس المصير الكارثي “لشعبه” إذا لم نستمع إلى تحذيراته، ويقول أنّه ليس الطفل الوحيد من الفضاء الخارجي على الأرض، مدّعيًا أنّ هناك آخرين مثله أرسلوا أيضًا هنا في مهمة لإنقاذ البشرية!

وهو يدعي أنّهم جميعًا مستنسخون ويشار إليهم باسم “أطفال إنديغو” الذين لديهم قدرات خارقة للطبيعة، وقد نجوا من الحروب المريخية. وفقًا لبوريسكا العديد من المريخين هم خالدون ويتوقفون عن التقدم في السن عندما يصلون الى عمر الـ 35، وهم طوال القامة متقدمين من الناحية التكنولوجية وقادرين على السفر بين النجوم وقال:

“أتذكر ذلك الوقت عندما كان عمري 14 أو 15 عامًا، وكان المريخيون يشنون حروبًا طوال الوقت. لذا، كثيرًا من الأوقات كنت اضطر إلى المشاركة في غارات جوية مع صديق لي”.

“يمكننا السفر عبر الزمن و في الفضاء ضمن سفن فضائية دائرية، ولكننا نرصد الحياة على الأرض ضمن طائرات مثلثية الشكل، السفن الفضائية المريخية معقدة للغاية”.

“هي مكونة من طبقات، ويمكن أن تطير في جميع أنحاء الكون”.

يقول بوريسكا أنّه من المفترض أنّ المريخ لا يزال يمتلك تلك الحضارة الغريبة على سطحه على الرغم من المعاناة الكارثة النووية الضخمة في الماضي البعيد، ويصر على أنّ هناك الكثير من الأمور التي يمكن اكتشافها على الأرض مشيرًا إلى هرم الجيزة الأكبر الذي يقول بأنّه يخفي أسرارًا كبيرةً.

“الحياة البشرية ستتغير عند فتح تمثال أبو الهول، وهو له آلية فتح خاصة في مكان ما وراء الأذن. أنا لا أتذكر بالضبط”

ويقول شارحًا أنّ الكارثة التي حدثت على سطح المريخ بسبب الحرب النووية التي تشن بين “الكائنات” التي تعيش هناك، و لم يكن هناك سوى عدد قليل من الناجين كما يدعي، فقط من قام ببناء مساكن حماية وصمم أسلحة جديدة، ويذكر الصبي أنّ المريخين يتنفسون غاز ثاني أكسيد الكربون، وإن قرروا القدوم إلى كوكبنا، فعليهم أن يتنفسوا من أنابيب مليئة به!

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

إيران تعرض صاروخ “ذوالفقار” الباليستي لا يكشفه الرادار .

Want create site? Find Free WordPress Themes and