نسور قاسيون يحافظون على تصنيفهم العالمي

نسور قاسيون يحافظون على تصنيفهم العالمي

- ‎فيالتغطية الإخبارية
76

حافظ منتخبنا الوطني السوري الأول لكرة القدم على مركزه السابع والسبعين في التصنيف الدولي للفيفا الأخير و الجديد برصيد 442 نقطة .

كما جاء نسور قاسيون من خلال التصنيف الجديد في المركز السابع آسيوياً خلف منتخبات إيران، استراليا، اليابان، كوريا الجنوبية، الصين، السعودية والإمارات.

المنتخب الوطني الذي أنهى مبارياته الدولية لعام 2017 م ، بدأ العام الميلادي الحالي في المركز 96 عالمياً ولعب خلال الانتصار ثلاث مباريات دولية وتعادل في سبع أخرى وخسر مباراتين فقط.

وإذا ما حافظ منتخبنا على مركزه هذا في الشهر المقبل فإنه سيعد التصنيف الأفضل الذي ينهي به العام الميلادي منذ بدء العمل بالتصنيف في العام 1993.

علماً أن أفضل تصنيف عالمي وصل إليه منتخبنا كان 75 وذلك في أيلول 2017 أما أفضل مركز أنهى به العام الميلادي كان المركز 82 في العام 1993 م .

يشار إلى أن منتخبنا الوطني كان قريبآ جدآ من تأهل إلى منافسات كأس العالم لكرة القدم في موسكو 2018 م ، إلا أن تعادله في مبارته الأخيرة ضمن منافسة مجموعته مع المنتخب الإيرني، و خسارته في مباراة الإياب مع المنتخب الاسترالي في الملحق الآسيوي حالتا دون ذلك .

يذكر منتخبنا الوطني لكرة القدم سيكون ضمن منافسات نهائيات كأس آسيا عام 2019 م، وهو ينتظر تعين مدرب جديد لخلافة المدرب الوطني المستقيل أيمن الحكيم .

تلفزيون الخبر

You may also like

فيديو.. رونالدو يخضع للفحوصات الطبية في تورينو

يوفنتوس يستقبل بطله الجديد وصل النجم النجم الدولي