دوري أبطال آسيا “يعبس” في وجه اللاعب السوري عمر خريبين

دوري أبطال آسيا “يعبس” في وجه اللاعب السوري عمر خريبين

- ‎فيالتغطية الإخبارية
100

عبس التاريخ مرة أخرى في وجه السوريين في كرة القدم، بعد خسارة نادي الهلال السعودي، الذي يلعب له نجم منتخبنا الوطني عمر خريبين، لكأس دوري أبطال آسيا، لصالح نادي أوراوا الياباني.

وخسر الهلال السعودي في مباراة الإياب، التي جرت على ملعب سايتاما 2002، بهدف قاتل في الدقيقة 88، في مباراة تسيدها رفاق الخريبين، الذي خرج منتصف الشوط الثاني، بعد أن تعرض لإصابة في الشوط الأول، لكنه أكمل المباراة بشكل طبيعي.

وتوج النادي الياباني بطلاً لدوري أبطال آسيا، للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه بهدف لاعبه البرازيلي سيلفا، بعد أن تعادل الفريقان ذهاباً في الرياض بهدف لمثله، وسجل عمر الخريبين هدف الهلال، والذي جعل منه هدافاً للبطولة بـ 10 أهداف.

وشهدت المباراة تفوقاً هلالياً في معظم فتراتها، مع تراجع ياباني أمام المد السعودي، الذي لم يعط نتيجة، خصوصاً مع إصابة الخريبين في الشوط الأول، علماً أن لاعبنا ينافس على لقب أفضل لاعب آسيوي، علماً أن الزعيم الهلالي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه سالم الدوسري للطرد.

واستغرب الجمهور، وخصوصاً السوري، استبدال المدرب الأرجنتيني للهلال رامون دياز لهداف البطولة عمر خريبين في الدقيقة 61، وحرمانه من التسجيل وزيادة حظوظه في تحقيق لقب أفضل لاعب آسيوي، خصوصاً أن المدرب استكمل المباراة بتبديلين للاعبين فوق الثلاثين، هما محمد الشلهوب وياسر القحطاني.

يذكر أن لاعب منتخبنا الوطني عمر خريبين، ترشح لجائزة أفضل لاعب في آسيا، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة السورية، إلى جانب الإماراتي عمر عبد الرحمن، والياباني وو لي، الذي يبدو أوفر حظاً بتحقيقها، رغم تتويج الخريبين بهداف البطولة، إلا أن نظام النقاط الذي يتبعه الاتحاد الآسيوي يرجح كفه الياباني.

تلفزيون الخبر

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر