الاعلامية هناء الصالح و قاسم ملحو يكشفان سراً عن ” مكسيم خليل ” لاول مرة

الاعلامية هناء الصالح و قاسم ملحو يكشفان سراً عن ” مكسيم خليل ” لاول مرة

- ‎فيالتغطية الإخبارية
33
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

وجهت الإعلامية هناء الصالح رسالة الى الممثل مكسيم خليل جاء فيها:

لم أعتد الكتابة على أحد ..وطوال مسيرتي الإعلامية لم أتعرض لأحد على المستوى الشخصي وحتى بالحرب القاسية ورغم توجيه الإهانات والتهديدات من قبل من سموا أنفسهم بالمعارضة السورية ..
الجواب كان وسيبقى بالتمسك أكثر بالوطن والجيش
اليوم ولأول مرة سأكتب عن ( الفنان مكسيم خليل)

والدتك السيدة العظيمة التي ربتكم وتعبت عليكم وأنت فقط تعلم مالذي تعانيه هي وأين أنت وضعتها واحتراماً لها فقط وليس لك لن أتحدث عن خصوصية وضعها ولكن أقول أنها رفضت مغادرة سوريا وهي المرأة الأجنبية التي لاتحمل الجنسية السورية
في حين أنك لم تغادر فقط وهادا آخر همنا..لكنك لم تكن وفياً ولست معارضاً مهنياً أيضاً
قبل أن تتفصحن كل مرة فقط من أجل ( البهورة الفاضية) حاكم نفسك أمام عائلتك مالذي فعلته أنت وزوجتك ومن ثم اعط المواعظ عن المنتخب السوري وعن (النظام) وعن الوطنية…مكسيم خليل أنت (ممثل) حقيقي لاداعي لأن تتقمص الشخصية ..فقط احترم الوطن الذي عمل منك (نجماً) كما تدعي
انتهت راسالة الاعلامية هناء الصالح
وكشف الفنان السوري قاسم ملحو معلومة تُنشر لأول مرة عن الفنان مكسيم خليل، حيث أكد قاسم أنّ مكسيم وضع والدته في مأوى للعجزة بدمشق.
ونشب خلاف حاد بين مكسيم ومجموعة كبيرة من الفنانين السوريين، حول الموقف من تشجيع أو تمنّي فوز المنتخب السوري لكرة القدم من عدمه، حيث أكد مكسيم أنه يعيش حالة شيزوفرينيا حيال هذه المسألة، ليرد عليه مجموعة من الفنانين السوريين بتعليقات أخرى، من بينهم: شكران مرتجى، وعلاء قاسم، وغيرهما، ويؤكدون أنّ من حق الناس الفرح لمنتخب بلدها وتشجيعه، لكنّ رد الفنان السوري قاسم ملحو كان المفاجأة، حيث كشف عن ترك مكسيم لأمّه في مأوى للعجزة بدمشق وقال : “قبل ما تسب ع كل ولاد بلدك لأنهم اجتمعوا ع فرح المباراة .. كنت ما تسمح لأمّك ترتمي بمأوى العجزة .. اي نعم ” .

وفي السياق نفسه يستقر مكسيم في فرنسا برفقة زوجته الفنانة سوسن أرشيد وأولاده، حيث يقيم هناك منذ مدة طويلة، بينما يتنقل بين بيروت و القاهرة ودبي، و دول أوربية أخرى، للعمل أو الاصطياف.

يشار إلى أنّ والدة مكسيم هي مصممة المكياج ستيلا خليل وهي روسية، وكانت أستاذة في المعهد العالي للفنون المسرحية لمادة تصميم المكياج .
وكالات

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

ترامب يزداد انحطاطا .. و ليس أهلا لمنصبه.

Want create site? Find Free WordPress Themes and