غطاء الصرف الصحي يجيب صحفي كويتي يدافع عن إسرائيل .

غطاء الصرف الصحي يجيب صحفي كويتي يدافع عن إسرائيل .

- ‎فيالتغطية الإخبارية
61
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أثارت تصريحات الصحفي الكويتي “عبد الله الهدلق ” التي تنفي وجود دولة فلسطين، قبل قيام دولة “إسرائيل “ على ترابها استهجان ناشطين فلسطينيين وعرب ردوا عليه بنشر صورة غطاء فتحة صرف صحي معدنية تعود إلى العام 1930 في مدينة حيفا ، ساخرين منه بالقول إن مكان أكاذيبه في فتحة الصرف الصحي .

و تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ صورة ريكار – فتحة صرف صحيّ مدوّن عليه عبارة(Covernment Of Palestine P.w.d Haifa Dist)، دولة فلسطين – حيفا 1930.

في إشارة إلى وجود فلسطين قبل قيام الكيان الصهيوني، ساخرين من كلام الصحفيّ الكويتي عبد الله الهدلق، الذي ظهر في إطلالةٍ تلفزيونيّةٍ مغازلاً إسرائيل مدافعاً عن وجودها، نافياً وجود الدولة الفلسطينيّة بقوله “لم يكن هناك شيء اسمه فلسطين قبل عام 1948، وأن إسرائيل دولة مستقلة وشرعيّة”، واصفاً الدول التي لم تعترف بها أنّها ديكتاتورية .

ورد بعض الناشطين الفلسطينيّين والكويتيّين و العرب الآخرين على مزاعم الهدلق بطرقٍ عدّة عبر توجيه رسائل تقول “إنّ دماء الأطفال النازفة ستلاحقك”، كما ردّ بعض الناشطون بصورة ريكار صرف صحيّ أنجزته بلدية حيفا منذ عام 1930.

واعتبر بعض الناشطين دفاع “الهدلق “عن إسرائيل أنّه لكسب المزيد من الشهرة، ولكن هذا الدفاع لن يزيدك إلّا مزيداً من الخزي والعار.

ومن المعروف أنّ الهدلق من أشدّ المعجبين بإسرائيل والمدفعين عنها. ” وكالة أسيا للأنباء “

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

زيارة بنس للقدس نهاية فصل وبداية آخر.

Want create site? Find Free WordPress Themes and