“جبهة النصرة” ترتكب مجزرة بمدنيين في ريف السويداء

“جبهة النصرة” ترتكب مجزرة بمدنيين في ريف السويداء

- ‎فيالتغطية الإخبارية
43
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ارتكب عناصر تابعين لتنظيم “هيئة تحرير الشام”، “جبهة النصرة” بمسماها الحالي، مجزرة بحق مدنيين في ريف السويداء، على طريق الدويرة – حران.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “معارضة”، فإن طريق الدويرة – حران، شهد حادثة مقتل ستة مدنيين من عائلة مرشد في السويداء، على خلفية اشتباكات بين فصائل الدويرة الموالية للدولة السورية، وبعض مسلحي البدو في المنطقة الذين تساندهم “جبهة النصرة”.

وانتشر مقطع فيديو يظهر عناصر من “جبهة النصرة” تقوم بإعدام مدنيين، بعد أن قامت باعتراض سيرفيس يقلهم، ومن بينهم طفل وطالبة جامعية.

وبحسب ناشطين، فإن الطريق الذي يعرف بـ “الخطر”، والمفتوح على مناطق اللجاة في درعا، التي تسيطر عليها “جبهة النصرة”، شهد هجومًا من الفصائل لخيم البدو وإطلاق نار مجهول السبب دون إصابات.
تابعونا للمزيد من الاخبار المميزة على موقع أوقات الشام
وأضاف الناشطون أن السبب الأساسي للاشتباكات يعود لخطف مسلحي البدو، المحسوبين على “النصرة”، لأحد الأشخاص، الأمر الذي دعا إلى وصول مؤازرات من مسلحي البدو هاجمت محيط بلدة حران وقطعت الطريق.

واندلعت اشتباكات بين القوات الرديفة للجيش العربي السوري، وبين قوات البدو مدعومين من عناصر “جبهة النصرة”، الذين قاموا بالهجوم على سيرفيس وإعدام ستة مدنيين من حران كانوا في حافلة مارة على الطريق.

ويشهد ريف محافظة السويداء الغربي توترا، إذ يعتبر خط تماس وجبهة بين الجيش لعربي السوري والقوات الرديفة المتواجدة في المنطقة، وبين عناصر التنظيمات التابعة لميليشيا “الجيش الحر” و”جبهة النصرة”، كما حدث مؤخرا في بلدة حضر.

تلفزيون الخبر

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

إيران تعرض صاروخ “ذوالفقار” الباليستي لا يكشفه الرادار .

Want create site? Find Free WordPress Themes and