شاشات جديدة من “سيرونيكس” “بمعيّة” شهاب الإيرانية

شاشات جديدة من “سيرونيكس” “بمعيّة” شهاب الإيرانية

- ‎فيالتغطية الإخبارية
38
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

وقعت الشركة العامة للصناعات الإلكترونية “سيرونيكس” مذكرة تفاهم مع شركة “شهاب” الإيرانية للصناعات الإلكترونية.
ويقضي التعاون توريد مكونات الشاشات التلفزيونية لتصنيعها لدى “سيرونيكس” والاستفادة من خط التسهيلات الائتماني الإيراني الثاني.

وتقضي المذكرة بتوريد مكونات ستة قياسات من الشاشات وهي 24 و 32 و 39 و43 و 49 و 55 بوصة من قبل شركة “شهاب” إلى شركة “سيرونيكس”.

وتعهدت الشركة الإيرانية بحسب “سانا” بتقديم المساعدات التقنية والهندسية في مجال خطوط الإنتاج، وخدمات ما بعد البيع وتدريب الموارد البشرية، وتقديم أسعار تنافسية لشركة “سيرونيكس”.

وقال المدير عام شركة “سيرونيكس” زهير حسن أهمية هذه المذكرة التي يستمر سريانها ثلاثة سنوات، وتمدد تلقائياً إذا لم يعترض أحد الأطراف في تأمين احتياجات الشركة من مكونات الشاشات خلال الفترة القادمة”.

ولفت حسن إلى أن “الشركة استكملت دراسة المواصفات الفنية لمكونات الشاشات وأسعارها، وأعدت مشروع العقد الذي سيتم إرساله إلى شركة “شهاب” من أجل توقيعه تمهيداً لرفعه مع المذكرة إلى الجهات الوصائية للبدء بالتنفيذ”.

و بيّن حسن أن “الشركة مستمرة بالبيع بالتقسيط عبر جهات القطاع العام للعمال المثبتين في جميع الجهات، لمن يريد الحصول على شاشات تلفزيونية LED قياسي 32 و 43 بوصة من إنتاج الشركة”.

وأشار مدير عام شركة “سيرونيكس” إلى أن “الشاشات التي تنتجها الشركة حالياً تتمتع بجودة عالية وبمواصفات فنية حديثة جداً، تضاهي الصناعة الأوروبية”.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

إيران تعرض صاروخ “ذوالفقار” الباليستي لا يكشفه الرادار .

Want create site? Find Free WordPress Themes and