بأقل من 24 ساعة .. قاتلو المغدور “أشرف شيحا” في قبضة العدالة

بأقل من 24 ساعة .. قاتلو المغدور “أشرف شيحا” في قبضة العدالة

- ‎فيالتغطية الإخبارية
29
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

وردت معلومات إلى شرطة منطقة بانياس بالعثور على جثة المواطن ( أشرف شيحا ) مصابة بطلقين ناريين في موقع حي المروج في بانياس، بالقرب من سكة القطار، على طريق زراعي، وعلى الفور توجهت دورية إلى مكان وقوع الجريمة، وتبين أنها أرض زراعية غير مأهولة بالسكان ولم يعثر فيها على أية أدلة تشير إلى الفاعلين.

من خلال التحري والمتابعة وجمع المعلومات عن المغدور، تم الاشتباه بالمدعو (ز . ش)، فقامت شرطة منطقة بانياس بإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه حاول إنكار علاقته بجريمة قتل المغدور، وبمواجهته بالأدلة والحقائق اعترف بإقدام المدعو (ب . ع) على إطلاق النار على المغدور أشرف بقصد سلبه دراجته النارية.

ومن خلال البحث والتحري عن القاتل تبين أنه هرب إلى محافظة دمشق، فتمت متابعته، وإلقاء القبض عليه في محافظة حمص، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدور بإطلاق النار عليه، بالاشتراك مع المقبوض عليه (ز . ش) وشخص يدعى (ع . ف)، الذي ألقي القبض عليه، واعترف باشتراكه معهما بجريمة القتل وقيامهم بإخفاء دراجة المغدور في أرض زراعية بين القصب.

وبدلالة المقبوض عليهم تم استرداد الدراجة النارية وحجزها، وسلمت الجثة إلى ذويها لدفنها أصولاً، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

المصدر: وزارة الداخلية

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

إيران تعرض صاروخ “ذوالفقار” الباليستي لا يكشفه الرادار .

Want create site? Find Free WordPress Themes and