لماذا تراجع الحريري عن الاستقالة ؟!

لماذا تراجع الحريري عن الاستقالة ؟!

- ‎فيالتغطية الإخبارية
26
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لم يكن متوقعا أن يقوم الحريري بالتراجع عن الاستقالة او تعليقها وقد فاجأ الحريري اليوم الجميع في بعبدا بطلبه من الرئيس عون التريث في تقديمها والاحتفاظ بها لمزيد من التشاور , وقد جرى ذلك خلال كلمة القاها في بهو القصر الرئاسي.

وأرجع طلبه أنه تجاوبا مع مطلب الرئيس اللبناني ميشيل عون للبحث والتشاور في أسباب الاستقالة وخلفياتها حيث صرح في كلمة متلفزة : “عرضت اليوم استقالتي على الرئيس عون وطلب التريث والاحتفاظ بها لمزيد من التشاور فأبديت تجاوبا”.

و شكر رئيس الجمهورية على عاطفته النبيلة وعلى حرصه الشديد على الوحدة الوطنية كما توجه بتحية تقدير وامتنان إلى جميع اللبنانيين وحيا الرئيس الحريري رئيس مجلس النواب نبيه بري، قائلاً “أخص بالشكر الرئيس نبيه بري الذي أظهر حكمة وتمسكا بالدستور والاستقرار في لبنان وعاطفة صادقة تجاهي شخصيا”.

وختم الرئيس الحريري كلمته المقتضبة قائلاً: “وطننا يحتاج في هذه المرحلة الى جهود استثنائية لتحصينه في مواجهة المخاطر.. لبنان أمانة لا يجوز التفريط بها، حماه الله وحفظ شعبه الطيب”.

وكان الحريري قد عاد لبيروت، بعد زيارات للسعودية وفرنسا ومصر منذ الـ4 من الشهر الحالي، وحضر صباح اليوم العرض العسكري الذي أقيم في بيروت في الذكرى الـ76 لعيد الاستقلال، إلى جانب عون، ورئيس مجلس النواب نبيه بري.ويعتقد على نطاق واسع أن تراجع الحريري عن الاستقالة تم بوساطة مصرية فرنسية.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

إيران تعرض صاروخ “ذوالفقار” الباليستي لا يكشفه الرادار .

Want create site? Find Free WordPress Themes and