ما الذي دعت اليه أحرار الشام في حرستا ؟

ما الذي دعت اليه أحرار الشام في حرستا ؟

- ‎فيالتغطية الإخبارية
13
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أطلقت حركة “أحرار الشام” حملة تطوعية للمشاركة في المواجهات العسكرية ضد الجيش السوري وحلفائه. وحركة احرار الشام هيالتي تدير معركة “وإنهم ظلموا” في إدارة المركبات في حرستا.

و وقد أصدرت الحركة بيانا اليوم الثلاثاء 21 تشرين الثاني جاء فيه ” أنه بإمكان المتطوع الاختيار بين الأمور اللوجستية والعسكرية، على أن تكون مدة التطوع 48 ساعة قابلة للتجديد”.

وأوضح البيان : “أن المواصلات مؤمنة من وإلى المعركة، وبإمكان الشخص الذي يريد المشاركة التوجه إلى أحد مراكز التطوع المعتمدة من غرفة عمليات معركة “وإنهم ظلموا” بين الساعة السابعة والتاسعة صباحًا.”

وسيطرت فصائل المعارضة على أجزاء من “إدارة المركبات”، خلال المعارك المستمرة منذ الثلاثاء الماضي. بينما بقي المعهد الفني تحت سيطرة الجيش السوري.

وقال الناطق العسكري باسم “أحرار الشام” عمر خطاب : ” إن “الحركة” تفضل عدم التصريح رسميًا لطبيعة المعركة وحساسيتها “ريثما تنجز المهمة”. وأضاف أن “أحرار الشام” هي المشاركة فقط في المعركة دون الفصائل العاملة في الغوطة.

بينما قالت مصادر إعلامية من المنطقة أن ما يسمى “فيلق الرحمن” شارك لبضع ساعات في اليوم الأول والثاني، دون أي عمل رئيسي وفاعل في المنطقة.

وقالت وسائل إعلام معارضة اليوم أن الجيش السوري حاول استرجاع نقاطه في اليومين الماضيين.

وأشارت إلى أن فصائل المعارضة لاتزال تحتفظ بالمواقع التي سيطرت عليها منذ الثلاثاء الماضي.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

زيارة بنس للقدس نهاية فصل وبداية آخر.

Want create site? Find Free WordPress Themes and