5 لاعبين تتمنى أنديتهم تألقهم اليوم

5 لاعبين تتمنى أنديتهم تألقهم اليوم

- ‎فيرياضة
20
Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ستعتمد بعض الأندية على أهم لاعبيها في هذه الجولة حيث سيكون كريستيانو رونالدو في مهمة من أجل قيادة ريال مدريد للتأهل من بوابة أبويل بينما يبحث محمد صلاح عن الوسيلة الأمثل لتحقيق الفوز على إشبيلية.

ستنطلق اليوم الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا حيث ستقام الكثير من المواجهات الحاسمة والتي ستعتمد فيها الأندية على كامل نجومها من أجل حسم التأهل أو إنقاذ موقفها في البطولة وفي هذا التقرير نستعرض أبرز 5 نجوم قد تعتمد عليهم أنديتهم اليوم في البطولة الأوروبية.

كريستيانو رونالدو

يعاني كريستيانو رونالدو في هذا الموسم في الليغا فلم يسجل إلا هدف واحد فقط من جميع مشاركاته مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ولكن على النقيض فيقدم النجم البرتغالي أداءً مميزاً في دوري أبطال أوروبا فهو يتصدر ترتيب هدافي البطولة برصيد 6 أهداف وسيكون من المهم التألق اليوم من أجل قيادة الميرينغي نحو التأهل عن هذه المجموعة.

بيير إيمريك أوباميانغ

تعرض بيير إيمريك أوباميانغ للعقوبة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند وشتوتغارت في البوندسليغا ولكن يبدو وأن أسود الفيستفالين في أمس الحاجة لنجمهم الغابوني في ظل موقف الفريق الصعب في دوري أبطال أوروبا حيث يمتلك الفريق نقطتين فقط في رصيده ومن الضروري الظفر بالنقاط الكاملة عندما يستضيف توتنهام في هذه الجولة.

لورينزو إنسيني

يواجه نابولي خطر الإقصاء في هذه البطولة فالفريق الإيطالي لا يمتلك إلا 3 نقاط فقط ومن المهم تحقيق الفوز في جميع مبارياته المتبقية من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة وستنصب الأنظار على الإيطالي لورينزو إنسيني الذي يعيش فترة كروية جيدة من أجل تحقيق الفوز المنشود أمام فينورد الهولندي.

راداميل فالكاو

يعيش موناكو موسماً صعباً سواء في الدوري الفرنسي أو في دوري أبطال أوروبا فقد حصد فريق الإمارة نقطتين فقط في البطولة الأوروبية وأصبح الفريق قريباً من مغادرة البطولة لذا سيكون من الضروري تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية وستكون هذه المهمة على عاتق النجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي سيحاول قيادة فريقه لتخطي هذه العقبة.

محمد صلاح

يقدم المصري محمد صلاح أداءً رائعاً مع ليفربول في هذا الموسم فهو يتصدر قائمة هدافي البريميرليغ بتسجيله 9 أهداف وبالتالي أصبح اللاعب محط الأنظار وسيكون بكل تأكيد أحد العناصر المهمة في تشكيلة يورغين كلوب التي ستواجه إشبيلية وربما يقود الريدز لتحقيق الفوز على إشبيلية وقيادة الفريق الإنجليزي إلى الدور المقبل في البطولة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

You may also like

إيران تعرض صاروخ “ذوالفقار” الباليستي لا يكشفه الرادار .

Want create site? Find Free WordPress Themes and